مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

متابعة أعمال النظافة والتجميل وزراعة الأشجار بأحياء وشوارع بيلا

15

كتب – محمد محمود الجندى:

قامت رئاسة مركز ومدينة بيلا ، اليوم الجمعة، بمتابعة أعمال النظافة ورفع كافة تراكمات القمامة الموجودة على مدار اليوم الكامل بمركز ومدينة بيلا، لإظهار المدينة والوحدات المحلية بالشكل الحضاري والجمالي اللائق.

يأتي هذا في ظل استمرار حملات النظافة والتجميل في الشوارع والأحياء بمركز ومدينة بيلا، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتكليفات جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا.

قد يهمك ايضاً:

وشن مجلس مدينة بيلا، حملة نظافة مكبرة استهدفت رفع مخلفات القمامة وتفريغ الصناديق من الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين بالمدينة بواسطة معدات الحملة الميكانيكية، وأسفرت الحملة عن رفع كميات كبيرة من مخلفات القمامة بكافة الشوارع والميادين.

وواصلت إدارة التنمية بمجلس مدينة بيلا، جهودها في استكمال أعمال مبادرة «100 مليون شجرة»، والتي استهدفت زراعة الأشجار المثمرة لباقي أحياء وشوارع ومنتزهات المدينة، وذلك حسب الخطة الموضوعة في هذا الشأن.

كما شنت الوحدات المحلية بمركز بيلا، تحت إشراف رؤساء القري، عددا من الحملات لرفع كفاءة النظافة ورفع الأتربة في الشوارع الرئيسية ومن جانبي عدد من الطرق، وتسوية عدد من الشوارع غير المرصوفة وتمهيدها لتسيير الحركة المرورية باستخدام معدات الوحدات المحلية بكل وحدة محلية علي حدة.

التعليقات مغلقة.