مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مبعوثة الاتحاد الأفريقي للشباب تُشيد بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ

5

أحمد مصطفى:

أشادت مبعوثة الاتحاد الأفريقي للشباب السيدة شيدو كليوباترا مبيمبا، بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ ، وذلك عبر صفحاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي ، معربةً عن سعادتها بزيارة إحدي منشأت وزارة الشباب والرياضة والتي تعد صرحًا للشباب المصري والأفريقي.

 

قد يهمك ايضاً:

استمرار الموجة الحارة حتي يوم الجمعة بنحو 7 درجات

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، اصطحب السيدة شيدو كليوباترا مبيمبا مبعوثة الاتحاد الأفريقي للشباب، وعددًا من رؤساء المؤسسات الأفريقية والعربية، في جولة تفقدية داخل مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء ، وذلك على هامش المشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة،تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أُقيم يناير الماضي.

 

وأكدت مبعوثة الاتحاد الأفريقي ضرورة تمثيل الشباب على كافة المستويات لدفع القيادة المشتركة بين الأجيال ، في بناء قارة لا تترك أحداً يتخلف عن الركب ، مشيرةً أنهم جزءاً لا يتجزأ من التنمية المستدامة لقارتنا ، وضرورة تكاتف الجميع من أجل النهضة الأفريقية الشاملة.

 

وتعد المدينة الشبابية بشرم الشيخ واحدةً من أهم المشروعات الموجودة بشرم الشيخ حيث يتكون من فندق وصالة مغطاة وملاعب اسكواش وملاعب كرة قدم وملاعب خماسية وقاعة للمؤتمرات، كما يوجد بالفندق أحدث حمام سباحة بمنطقة الشرق الأوسط ومزود بجهاز لتحدي الإعاقة.

التعليقات مغلقة.