مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مبادرة هدية الرئيس تسلم السائقين الملتزمين سيارات جديدة بمشاركة حزب “مستقبل وطن”

22

كتب _ يوسف سلامة:

بدأت مبادرة “هدية الرئيس” ومشاركة حزب “مستقبل وطن”. مكافأة السائقين الملتزمين، اليوم الجمعة، باستبدال سياراتهم القديمة التى تعمل بالبنزين بسيارات جديدة تعمل بالغاز، وتحرير عقود رسمية لهم بالسيارات الجديدة، بإشراف شرطة المرور 

,أعرب المنتفعون من المبادرة وذووهم عن سعادتهم بالمبادرة التى تضمن لهم تحسين مصدر دخلهم، وتأمينهم بسيارات جديدة قادرة على مواكبة سوق العمل والطرق.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وتوجه السائقون المنتفعون من المبادرة بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدين أن المبادرة منحتهم الأمل فى تغيير حياتهم للأفضل، ومؤكدين أنهم لم يصدقوا أنهم سيتسلمون السيارات الجديدة بهده السرعة والجدية. 

وأشاد السائقون وذووهم بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لأجل توفير حياة كريمة لهم، مؤكدين أنه أكرمهم بهذه السيارات الجديدة لضمان استمرار عملهم، بالاعتماد على سيارات حديثة ومن جانبهم عبر المواطنون عن خالص شكرهم وتقديرهم للمبادرة الرئاسية التى ستساعد على زيادة دخلهم، وذلك من خلال استبدال سياراتهم القديمة بأخرى جديدة

وقال أحد الموظفين العاملين بالمبادرة، إنه جرى توقيع عقود للسائقين لمنحهم سياراتهم الجديدة بدلاً من تلك القديمة المتهالكة على الفور.

تمثل مبادرة “هدية الرئيس” إحدى أهم المبادرات التى تم منحها للسائقين الملتزمين باستبدال سياراتهم القديمة التى تعمل بالبنزين بسيارات أخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعي والتى من شأنها تحقيق عدة فوائد اقتصادية للسائقين، وبيئية عبر الحد من التلوث البيئي، فضلا عن الارتقاء بالصناعة الوطنية للسيارات.

التعليقات مغلقة.