مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ما هى قصة آلاء عبد الرحمن؟

63

يارا البسيونى

 

آلاء عبد الرحمن هى امرأة فلسطينية مقيمة بدولة الإمارات، وهي شخصية معروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي,وكان قبل خمس سنوات استيقظت لتجد زوجها قد ترك الإمارات مختطفاً أطفالهم الثلاثة ألمى ونورة وهاشم، ومتوجهاً إلى فلسطين، دون أي تفسير او تبرير ودون أن ينفصل عنها حتى, ولم تسطيع الاء العودة للبحث عن ابناءها لأنها تحمل وثيقة مصرية ولا تمتلك أوراق رسمية للعبور وانقاذهم، وهذا ما جعلها تقدم طلب لم شمل لأولادها من محكمة إماراتية لتحكم الأخيرة لصالح الاء واولادها ضد زوجها الفلسطيني.
وقد حاولت بكل جهدها لتستعيد أطفالها بالطرق القانونية، فتطلقت من زوجها وحصلت على حضانة الاطفال في المحاكم الإماراتية والفلسطينية، لكن زوجها يمتنع عن تنفيذ الحكم القانوني وتسليم الاطفال لوالدتهم، كما أنه يمنع الاطفال من التواصل مع أمهم بأي طريقة.
نشرت اخت الاء عبدالرحمن مقطع فيديو لقاء الاء مع ابنتها المخطوفة من زوجها لمى والتي كانت في طولكرم المدينة الفلسطينية, وقد كان اللقاء في مطار اماراتي.
وكانت قصة ألاء مثيرة للتعاطف في كافة الدول العربية التي تابعت قصة الاء عبدالرحمن كاملة منذ رجوع الإخوة وحتى اجتماع المى معهم.
قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

انستجرام الاء عبدالرحمن الرسمي:
زادت شهرة الاء عبر حساباتها الشخصية وخاصة حساب انستجرام، منذ انتشار قصة لم شمل الاء عبدالرحمن واولادها عبر مواقع التواصل حيث تشارك الاء الفلسطينية 500 ألف متابع مقاطع فيديو وصور لحظات احتضانها اولادها بعد انتزاعهم من والدهم أبو حمادة في الأراضي الفلسطينية
  • حساب انستجرام الاء عبدالرحمن: alaaa.14

التعليقات مغلقة.