مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ما هو موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس؟ ميسي ضد رونالدو .. تعرف على تشكيلة الفريقين

7

كتب – أحمد مصطفى:                                                                                                              عشاق كرة القدم العالمية يبحثون الأن عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويوفنتوس مباراة التنافس مابين اشهر لاعبين ميسي ورونالدو ، لذا ازدادت عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعى لمعرفة تشكيلة الفريقين.

حيث أنه من المقرر أن يلتقي برشلونة و يوفنتوس في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا والمقامة على الكامب نو.

وتقام مباراة برشلونة ويوفنتوس في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

وكلا الفريقان حجزا بطاقة التأهل إلى منافسات دور الـ16، ويتبقى حسم صدارة المجموعة السابعة التي يتصدرها برشلونة بـ15 نقطة، يليه يوفنتوس في المركز الثاني بـ13 نقطة.

المباراة الأولى التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثانية واستضافها ملعب أليانز ستاديوم حسمها برشلونة لصالحه بهدفين دون رد في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان يعاني من إصابة بفيروس كورونا.

بينما يوفنتوس  بهزيمة وحيدة من الكتالونيين، يسعى لرد الهزيمة لبرشلونة، ويوجد لقائين غاية في القوى على الهامش، اللقاء الأول سيكون بين ميسي ورونالدو، واللقاء الآخر سيكون بين بيرلو وكومان، يسعى بيرلو لتحقيق الفوز والقضاء على الضغط الكبير عليه بسبب خسارة العديد من النقاط بالدوري الإيطالي، ونفس الحال مع رونالد كومان وبرشلونة.

الجميع يرتقب اللقاء  ليس فقط لأن من أجل الصعود لدور الـ16، ولكن المنافسة ستكون بين الأسطورتين رونالدو وميسي.

القنوات الناقلة لمباراة 

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي والشرق الأوسط، وستذاع المباراة  على القناة رقم2.

أما إذا لم تكن مشترك في الباقة الرياضية للمجموعة القطرية، فيمكنك متابعة المباراة   عبر خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع جول، والتي ستبدأ قبل انطلاق اللقاء بحوالي نصف ساعة.

التشكيل المتوقع للفريقين

برشلونة:

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لنادي برشلونة بالتشكيل الآتي:

مارك تير شتيجن

سيرجينيو ديست – أوسكار مينجيزا – كليمون لونجليه – جوردي ألبا

سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج

ليونيل ميسي – انطوان جريزمان – فيليبي كوتينيو

مارتين برايثوايت

يوفنتوس

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني أندريا بيرلو بالتشكيل الآتي:

فويتشيك تشيزني

كوادرادو – ماتياس دي ليخت – ليوناردو بونوتشي – دانيلو

ديجان كولوسيفسكي – رودريجو بينتانكور – ادريان رابيو – فيدريكو كييزا

باولو ديبالا – كريستيانو رونالدو

التعليقات مغلقة.