مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ما لاتعرفه عن الفنانة مي عز الدين

2

الفنانة مي عز الدين ممثلة مصرية،ولدت في الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي19 يناير 1980 ، وظلت بها لأربع سنوات ثم عادت لبلدها مصر، وهي حاصلة على ليسانس الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية، قامت بتمثيل العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني في مصر الحديث.

في عام 2001، اكتشفت أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه رحلة حب، أخذت الزمام في يدها وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج الفيلم المخرج محمد النجار، بعد ذلك اقترح على الفنان محمد فؤاد الذي أُعجب بها وأسند إليها الدور.

والظهور الثاني للفنانة مي عز الدين كان في مسلسل أين قلبي، الذي لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا في المسلسل؛ حيث أعجبت فيها وعرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمد فؤاد، فقامت بمكالمة مجدي أبو عميرة مخرج مسلسل أين قلبي وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل، وفعلا أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة وأكدت أنها تعلمت الكثير من يسرا من خلال المشاركة معها.

كانت قد خطبت في عام 2009م إلى لاعب كرة القدم محمد زيدان، ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة.

ولاحقتها طوال مسيرتها الفنية شائعات وأخبار عديدة، أبرزها كانت شائعة إرتباطها بالفنان المصري ​تامر حسني​، خصوصا بعد نجاح سلسلة أفلامهما “عمر وسلمى”، وبقيت هذه الشائعة تلاحقها حتى زواج تامر من مصممة الأزياء والفنانة المعتزلة المغربية بسمة بوسيل، مع العلم أنها كانت قد نفت الموضوع أكثر من مرة.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

الشائعة الثانية تخص حياتها العاطفية أيضاً، فقد أفاد البعض أنها تزوجت من زميلها الممثل ​أحمد السعدني​، لكنهما أوضحا الأمر، وأكدا أنهما صديقين فقط.

الشائعة الثالثة هي زواجها من رجل أعمال مصري شهير، لكنها نفت الموضوع أيضاً، وعبّرت عن إنزعاجها من تداول أخبار عن حياتها لا أساس لها من الصحة.

واختفت مي عز الدين عن الأنظار منذ فترة طويلة واكتفت بمسلسلها الأخير ” خيط حرير” .

أما عن سبب امتناعها عن الظهور إعلاميا لأنها تريد أن تمثل وتحظى بحياتها الشخصية بعيدا عن أعين الإعلام.

واستطاعت الفنانة مى عز الدين أن تخطف الأنظار إليها من خلال مسلسل “خيط حرير” الذى يعرض حاليا ويحقق نجاحا كبيرا.

ويأتى هذا العمل بمثابة رد اعتبار لـ مى عز الدين التى لم تحقق نجاحا كبيرا فى أعمالها الأخيرة خاصة مع ابتعادها عن السينما.

التعليقات مغلقة.