مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ما الذى فعلته ريا أبى راشد لكى تُشعل مواقع التواصل الإجتماعى ؟

14

كتبت – شروق الحصرى:                                                                                                                     أشعلت الإعلامية ريا أبى راشد مواقع التواصل الإجتماعى ،بعد قيامها بنشر صور لها على الإنستجرام بملامح مختلفة الأمر الذي أثار حالة من الجدل  بين رواد السوشيال ميديا، وجعل الكثير من متابعيها يتساءلون هل خضعت ريا إلى عمليات تجميل.

ريا أبى راشد

وظهرت ريا أبي راشد بملامح مختلفة عن التي اعتاد الجمهور رؤيتها عليها، وخاصة عند منطقة الفك والخدود.

اشتهرت ريا أبي راشد بأناقتها وذوقها الرفيع في اختيار الإطلالات التى تظهر بها وبالأخص على السجادة الحمراء وحضورها المهرجانات السينمائية فى مختلف انحاء العالم.

واعتمدت في إطلالتها على الماكياج الترابي الناعم، مع أحمر شفاة بلون بارز، واختارت تصفيه الشعر المنسدل على شكل ويفي.

ريا أبى راشد

ومن المعروف عن  ريا أبي راشد في طريقة اختيارها ملابسها والفساتين التى تكشف عن رشاقتها و جمالها و تجعلها محط أنظار الجميع، كما تتسم إطلالات ريا أبى راشد بأنها تجمع بين الأناقة و الاحتشام و عدم المبالغة.

تحرص ريا أبي راشد على تنسيق الأحذية و حقائب اليد التى تزيد من فخامة إطلالتها، كما أنها تعشق ارتداء الإكسسوارات و المجوهرات الفخيمة والمميزة.

قد يهمك ايضاً:

من هى ريا أبى راشد ؟

ريا أبي راشد من مواليد 12 مايو 1977 ، وهى  مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003.

منذ عام 2010 وهي تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر. كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب. الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

ريا أبى راشد

بدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن. تتحدث عدة لغات بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

تعتبر ريا أبى راشد أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج “سكووب” في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب. وتعتبر ريّا برنامج “سكووب” أهم إنجازاتها كمحاورة خاصة.

ريا أبى راشد

من أعمال ريا أبى راشد

الرسوم المتحركة ،سوكة – أنجري بيردز الفيلم ،السنفورة الصفصافة – السنافر: القرية المفقودة، رامز في الشلال .

اترك رد