مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مايكل جاكسون مطلوب على محركات البحث جوجل

13

ظهر إسم مايكل جاكسون على محركات البحث جوجل ، بعد قيام هاكرز بنشر خبا يفيد أن النجم مايكل جاكسون مازال على قيد الحياة .

ولكن فوجىء الجميع أن مايكل جاكسون المقصود هو شخص أخر غير الفنان العالمى مايكل جاكسون ويعمل محامى ولديه مشاكل مع رئيس الولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب واختفى في ظروف غامضة.

مايكل جاكسون

الجدير ذكره انه تم مؤخرا بيع القفاز الأبيض الشهير المرصّع بأحجار الكريستال لمغني البوب الأميركي مايكل جاكسون، في مزاد علني في ولاية تكساس بمبلغ يعادل 171 ألف دولار.

ومن المعروف أن  الفنان العالمى مايكل جاكسون توفى يوم 25 يونيو 2009  هو مغنٍّ وممثل وملحن وراقص ومنتج أغاني ومصمم رقصات ومخرج وكاتب كلمات ورجل أعمال وناشط حقوقي أمريكي لقب بملك البوب.

 

صُنف كأكثر فنان موسيقي شهرة وشعبية ومبيعاً للأسطوانات في العالم بحجم مبيعات تقدر بأكثر من 350 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم، كما اُعتُبر أهم وأقوى نجم تأثيراً في مجال الموسيقى على مر التاريخ وأول شخصية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 21 مرة على الإطلاق. جعلت منه مساهماته في مجال الموسيقى والرقص والأزياء بالإضافة إلى حياته الشخصية المعلنة أيقونة عالمية راسخة في الثقافة الشعبية العالمية لأكثر من أربعة عقود.

 

من ناحية أخرى نشرت الفنانة العالمية باريس مايكل جاكسون بعض الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي إنستجرام.

قد يهمك ايضاً:

رئيس جهاز 6 أكتوبر يواصل جولاته التفقدية بمشروع…

ارتفاع حصيلة الضحايا في غزة إلى 31819 شهيدا و73934 جريحا

ووجهت باريس رسالة عتاب إلى متظاهرون أمريكا، قائلة: بدأ اليوم بشكل جميل

للغاية، ورؤية الناس يجتمعون بسلام وتناغم في قلوبهم.. وحطم قلبي لرؤيت كل هذا مشتعلًا.. العنف ليس هو الحل .. كيف نتوقع أن نرتقي بعالمنا إلى أسلوب حياة أكثر سعادة

وصحة إذا كنا ننحدر مثل تلك الجرائم التي ارتكبت هذه ليست الوسيلة التي نحتج عليها.. نريد احتجاج سلمي فقط.

مايكل جاكسون

وباريس مايكل جاكسون من مواليد 3 أبريل 1998 ممثلة، ناشطة، وعارضة أمريكية. وهي ثاني ابناء مغني البوب العالمي مايكل جاكسون من ديبي روي.

 

ولدت باريس مايكل جاكسون في 3 أبريل 1998 ، في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا ، تمت تسمية باريس بعد المدينة الفرنسية التي تم تصورها فيها.

 

وهي الطفل الأوسط وابنته فقط من المغني مايكل جاكسون والطفل الأصغر سناً من ديبي روي لديها أخ واحد أكبر ، مايكل جوزيف جاكسون ، الابن (“برينس”) والأخ غير الشقيق الأصغر ، برينس مايكل جاكسون الثاني. تم تربيتها فقط من قبل والدها مايكل جاكسون ، الذي حصل على حقوق الحضانة الكاملة بعد طلاقه في عام 1999 ؛ ذكرت ديبي روي أنها كانت نيتها واتفقت مع مايكل على أنه سيرفع ويحصل على حضانة الأطفال

 

وفي عام 2010 ، أجرت باريس وأشقائها مقابلة مع أوبرا وينفري إلى جانب جدتهم كاثرين وأبناء عمومتهم عن الحياة بعد وفاة والدها ، قبلت هي وأخوها برينس أيضًا جائزة الإنجاز مدى الحياة في حفل جوائز الـ غرامي 2010 نيابة عن والدهم

اترك رد