مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ماوراء الطبيعة مسلسل الخيال ..تعرف على أحداث وأبطال المسلسل

15

لايوجد حديث الأن إلا عن مسلس ” ماوراء الطبيعة” الذى يعتبر  أول عمل مصرى  يجذب المشاهدين وتزداد عمليات البخث عنه بعد عرض برومو المسلسل على موقع تويتر ، يتم العرض فى عدد كبير من الدول المختلفة ، وترجمته إلى اللغات الاجنبية ، مما ساعد ذلك فى عملية الانتشار .

وتصدر مسلسل ما وراء الطبيعة موقع البحث جوجل، عقب عرض الموسم الأول على نتفليكس.

أحداث مسلسل ماوراء الطبيعة

تستعرض أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة مغامرات الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، عام ١٩٦٩ والذي يتعرض في الأربعينيّات من عمره، لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة، وتصحب رفعت إسماعيل، في عالم «ما وراء الطبيعة» زميلته السابقة ماجي خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.

مسلسل ما وراء الطبيعة على Netflix من إنتاج كل من محمد حفظي وعمرو سلامة وهو المخرج والمنتج التنفيذي له، وقد تم تصوير المسلسل في مصر ليعكس التزام نتفليكس لصناعة محتوى مصري أصلي تستمتع به الجماهير حول العالم وفقا لبيان صادر عن الشبكة.

قد يهمك ايضاً:

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

إصابة نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس إثر حريق داخل شقة…

أبطال مسلسل ماوراء الطبيعة

مسلسل ماوراء الطبيعة بطولة أحمد أمين في دور الدكتور رفعت إسماعيل ، النجمة رزان دور الاجنبية ماجى ماكيلوب، النجمة أية سماحة دور هويدا، والنجمة سما إبراهيم دور اخت الدكتور رفعت.

قال الفنان أحمد أمين بطل مسلسل ما وراء الطبيعة، أن قبل مشاهدة حلقات المسلسل على Netflix ورحلة الدكتور رفعت اسماعيل، يوجد قواعد يجب الالتزام بها، مشيرا إلى أن الخيال الذي يقدمه العمل مخيف أكثر من الحقيقة.

ونشر «أمين» فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» وقال خلاله :«رسالة من (ما وراء الطبيعة)، رحلة الدكتور رفعت اسماعيل هتبدأ النهارده، ياريت لو اتفرجتوا عليه، نصيحتي، تبقوا ما بين حبايبكوا، في ضوء الشمس، والشبابيك مفتوحة، لان الخيال ساعات بيبقي مخيف أكثر من الواقع».

وفي إطار أخر قال المخرج عمرو سلامة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»، وقال: «مسلسل ما وراء الطبيعة سيكون متاحا على نتفليكس بعد ساعات، الخميس ٥ نوفمبر العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة الحبيبة».

اترك رد