مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مازن مرزوق يثير غضب مندوبى الانديه فى اجتماع اليوم‎

4

كتب – إسماعيل بشير: 

حاله من السخط والاستياء انتابت مندوبى الأنديه خلال اجتماعهم مع مازن مرزوق الذى تم صباح اليوم بمقر الجبلايه من أجل وضع النقاط التى سوف تسير عليها الأنديه خلال الموسم . وقد لاقت بعض النقاط غضب مندوبى الأنديه والتى تمثلت فى :

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

تتحمل الأندية تكلفة مسحات الفريق قبل كل مباراة وكذا تحمل الأندية تكلفة الرابت تست قبل كل مباراة وسداد الغرامة الموقعه علي النادي أو اللاعب أو أحد أفراد الجهاز الفني بحد اقصي اسبوعين وفي حال عدم السداد تمتد لمده مماثلة مع تضاعف الغرامة وفي حال عدم السداد سيتم خصم نقطة من كل مباراة يشارك فيها النادي  وهو مالاقى اعتراض كبير من فريق انبي علي استمرار مسابقة الدوري الممتاز اثناء اوليمبياد توكيو لحرمانه من لاعبيه خلال هذه الفترة. وايضا التأكيد علي عدم تأجيل المباريات الا في ظروف قهرية التأكيد علي ضغط عدد المباريات وتطبيق الجدارة الرياضية عند بلوغ النصف الثاني من جدول المباريات في حال توقف المسابقة لظروف قهرية وايضا تطبيق بند الموسم كأن لم يكن في حال توقف المسابقة لظروف قهرية قبل بلوغ النصف الثاني من جدول المباريات .

وقد حضر الاجتماع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي واحمد زاهر من الزمالك وابراهيم حسن مدير الكره بنادي الإتحاد السكندري وأيمن صبحي المدير الإداري بنادي البنك الأهلي وسرور شحاته من غزل المحله وممثلي باقي الأندية

اترك رد