مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مؤتمر ساخن من كولر…أفضلية الفوز…وضمان جاهزية اللاعبين

29

كتب- عبدالرحمن خالد :

أبدي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلقاء اللوم علي التونسي علي معلول لاعب فريقه في الهدف الذي سجله الوداد.

وكان الأهلي فاز علي الوداد البيضاوي في القاهرة بهدفين مقابل هدف.

وعُقد اليوم المؤتمر الصحفي قبل المباراة وجاءت تصريحات كولر كالآتي:

وبسؤال صحفي مغربي .. مستوى الأهلي الهجومي في آخر 15 دقيقة في لقاء الذهاب انخفض ولم يكن له أي فرص، معنى ذلك هناك تخوف من مباراة الإياب خاصة في ظل الحديث عن الحكم باملاك تيسيما أليس ذلك بضغط على الحكم

رد كولر: هل حضرت المباراة الأولى..هل شاهدتها.. لدي وجهة نظر مختلفة تماما عما تقوله بل كان لدينا فرصة وأخرى ارتطمت بالعارضة ربما لم تركز في آخر المباراة لو شاهدتها بالكامل كان لدينا الكثير من الفرص أكثر من الوداد ربما حماس المباراة جعلك لا تركز فيها.

وأكمل المدير الفني للأهلي:
أنا لم أمارس أي ضغط على حكم مباراة الغد بل قلت لم أكن سعيدا بمستوى الحكم في المباراة الأولى لو شخص فسر ذلك بأنني أضغط على حكم الإياب فهذه مشكلته وليست مشكلتي.

وبسؤاله كيف تعامل نفسيا مع اللاعبين بعد مباراة الذهاب
أجاب:
كنا متقدمين في النتيجة ومسيطرين على المباراة واستقبلنا هدفا في الدقيقة 86 وهذا يسبب بعض الإحباط والحزن وظل لفترة بعد المباراة وكان لدي رد فعل مباشرة وتحدثت مع اللاعبين بشكل قوي جدا في غرفة الملابس وخلال الأسبوع تحدثت معهم كثيرا.

ما أستطيع ضمانه أن كل اللاعبين جاهزين بنسبة 100% وسيقدمون مباراة قوية ومتأكد من هذا.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعب بنجامين مكابا

«كولر»: سيمبا منافس قوي.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في…

أريد التأكيد أننا فزنا في لقاء الذهاب والمنافس هو من يشعر بالضغط هو من يحتاج يبذل الكثير من المجهود وأتمنى تحقيق نتيجة إيجابية وأن نعود بالكأس.
ورد كولر علي سؤال سبب اعتراضه علي حكم لقاء الذهاب بالرغم من الفوز وهل كان هدف الوداد كاف لإحباطكم
أجاب:

أول شيء سأذكر موقف واحد فقط أعتقد أنه الجميع يعرف كرة القدم جيدا حينما يمسك لاعب ما الكرة بيده وهناك لاعبين في طريقهما للمرمى مباشرة من منتصف الملعب وهو آخر مدافع في الملعب ويتعمد لمس الكرة بيده أعتقد أنك تعرف قواعد كرة القدم وأن تلك الحالة هي طرد مباشر.

ما أزعجني أن هناك حكم ومساعدين وتقنية فيديو ولم يشهروا البطاقة الحمراء.

بالنسبة للاعتراض الرسمي لم نقدم أي اعتراض على الحكم وبقية السؤال لم يكن بالنسبة لي لأننا لم نقدم أي اعتراض.

كولر عن خطأ علي معلول :

كل اللاعبين يرتكبون أخطاء بإمكاني أن أذكر لك العديد من الأخطاء الكارثية التي ارتكبها لاعبو الوداد لكن لن ندخل لذلك الحديث، هذا جزء من كرة القدم أن يقع لاعب في خطأ وهذا وارد وهنا دوري وأن أتحدث مع اللاعب ومن تم ذكره من أصحاب الخبرات في الأهلي ولا يتأثرون بما حدث بالعكس خاضوا مباريات كثيرة أمام الجمهور وفي ظروف أصعب من ذلك بكثير.

وأكمل كولر:

اضمنلكم ان اللاعيبة في جاهزية 100% وهيقدموا مباراة كبيرة بكرة “إن شاء الله” متأكد من ده.. احنا اللي كسبانين والمنافس هو اللي عنده الضغوط ومحتاج يشتغل أكثر.
و أتمنى أن يكون التحكيم عادلا في مباراة الإياب ضد الوداد.

ويلعب الأهلي ضد الوداد المغربي في إياب نهائي دوري ابطال أفريقيا.

ويقام اللقاء غدا علي مركب محمد الخامس في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

التعليقات مغلقة.