مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لينك الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات المجهزة للمعاقين 2021

111

كتبت – يارا البسيونى:

الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للسيارات المجهزة للمعاقين 2021

تزداد عمليات البحث  عن رابط الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين 2021، وذلك عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، الآن.

حيث تولى الدولة اهتماما كبيرا بذوي الإحتياجات الخاصة فى محاولات لتطوير قدراتهم، ولتفريغ كلمة الإعاقة من معناها ليصبحوا طاقات منتجة.

 ويتم ذلك بمقتضى مجموعة من القرارات والقوانين التي كان لها الفضل فى وضع تلك الفئة على الخريطة الإنتاجية بمصر ولرفع المعاناة عن هذه الفئة قد قررت السلطات المختصة منح هذه الفئة سيارات مجهزة معفاه من الجمارك وفقا للقرارات واللوائح المنظمة

ويمكن لذوى الهمم “المعاقين”، الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي من خلال الموقع الرسمي للمجالس الطبية المتخصصة التابع لوزارة الصحة والسكان،  للدخول الى الموقع اضغط هنا http://car.smcegy.com/login.aspx

ماهي مواعيد حجز الكشف الطبي لسيارات المعاقين؟

قد يهمك ايضاً:

تُجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي…

فى ليلة العيد محلات الحلاقة كاملة العدد

نشر الموقع الرسمي للمجالس الطبية المتخصصة التابع لوزارة الصحة، ما يفيد انه سيتم فتح مواعيد حجز الكشف الطبي للسيارات المعفاة من الجمارك يوميا من الساعة 1 ظهرا في أيام العمل الرسمية.

ويمكن للمواطنين من ذوى الهمم “المعاقين” معرفة مواعيد حجز الكشف الطبي من خلال الرابطhttp://car.smcegy.com/Register.aspx،، ويجب توفير الرقم القومى ورقم الخدمات المتكاملة والجمرك المطلوب ونوع الإعاقة.

مع ملاحظة ان  التسجيل يكون من جهاز متصل بطابعة لطباعة استمارة التسجيل، ويجب كتابة الرقم القومى والانتظار قليلا حتى تتم المراجعه ويفتح لك الموقع لكتابة باقى البيانات.

مع ملاحظة حالات الشلل الدماغى تعد اعاقة ذهنيه ويرجى الالتزم بنوع الاعاقة عند الحجز لسرعة اداء الخدمة.

ماهي تعليمات حجز الكشف الطبي؟

ويمكن الاطلاع على تعليمات حجز الكشف الطبي من خلال الدخول على الموقع التالى:

http://car.smcegy.com/Invst.aspx،

 وابرزها، استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة من وزارة التضامن الاجتماعي، ثم تسجيل البيانات الشخصية ونوعية الإعاقة واختيار مكان وتاريخ الكشف الطبي واختيار الجمرك المطلوب.

التعليقات مغلقة.