مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ليلي علوي تسترجع الماضى : ” كان موضة”

22

كتبت – شروق الحصرى

استعادت الفنانة ليلي علوي ذكريات زمن الفن الجميل في الثمانينات والتسعينات من القرن الماضى، حيث نشرت مجموعة من صورها لأغلفة المجلات التي تظهر على غلافها بقصة شعرها التي تميزت بها وكانت موضة في ذلك الوقت.

ليلى علوي
ليلى علوي

وعلقت الفنانة ليلي علوي ، عبر حسابها بموقع تويتر، قائلة:”كان يا ماكان.. كان ستايل الشعر ده موضة في يوم من الأيام”.

لم تكن المرة الأولى للفنانة ليلي علوي تستعد فيها ذكرياتها حيث سبق  وان استعرضت موضة الملابس في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، والتي كانت أحد أهم نجومها، حيث ازدهرت اعمالها بشكل كبير في تلك الفترة.

ونشرت  ليلي علوي ، عدد كبير من الصور لها في تلك الفترة، والتي اتسمت فيها بالملابس الرياضية واخري كلاسيكية وصور آخري لها بفساتين السهرة.

قد يهمك ايضاً:

وكتبت النجمة القديرة على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، ” مافيش ست مبتابعش الموضة والأزياء.. وانا واحدة منهم، وكنت محظوظة إني استمتعت بكل الأذواق، وكل صيحات الموضة في الثمانينات والتسعينات، والأجمل أنك بعد سنين تلاقي الموضة اللي بتحبها رجعت تاني وبتملا الشوارع والصور”.

يشار إلى أن الفنانة ليلي علوي، صرحت من قبل إنها اعتادت أن تحتفظ بشئ من كل شخصية تقوم بأدائها، ولديها فستانين من فيلم سمع هس، وفساتين أخرى من حديث الصباح والمساء وغيرهم من الأعمال، وكان لديها مكان صغير حولته مخزن للملابس.

من هى ليلي علوي ؟

ليلي علوي من مواليد 4 يناير 1962  ، ممثلة مصرية، ومن نجمات السينما المصرية.

ولدت ليلي علوي من أب مصري وأم يونانية. بدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها بالاشتراك في برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء، وفي الخامسة عشرة من عمرها ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية ثماني ستات للمخرج جلال الشرقاوي. وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال. تزوجت ليلى من رجل الأعمال منصور جمال ( عم خديجة الجمال ) وانفصلت عنه في 2015، ولها ابن واحد بالتبني يدعى خالد.

من اهم افلامها  البؤساء ، إشارة مرور، شوارع من نار، الرجل الثالث ، حلق حوش، تفاحة ، إعدام ميت ، زوج تحت الطلب ، رجل له ماضي ، الأنثى ، تجيبها كدة تجيلها كدة هى كدة ، وغيرها من الأفلام والمسلسلات الأخرى

اترك رد