مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” ليلة هنا وسرور” بالقاعات السينمائية المغربية أول أيام عيد الفطر

17

 كتبت – نهلة مقلد:

يعرض أول أيام عيد الفطر، الفيلم السينمائي المصري “ليلة هنا وسرور”، الذي يقوم ببطولته النجمين محمد إمام وياسمين صبري إلى جانب نخبة من الوجوه السينمائي وذلك بقاعات ميغاراما بكل من مدينة الدار البيضاء، مراكش، طنجة وفاس، وتتولى عملية توزيع الفيلم الإعلامية والموزعة سهام الفايضي.

ويحمل الفيلم توقيع المخرج حسين المنباوي، وتأليف مصطفى صقر ، محمد عز الدين ، كريم يوسف، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم مصر والعالم العربي، محمد عادل إمام، ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام،وأحمد فهمي،  والبطل الاولمبي في رياضة المصارعة كرم جابر.

وفي إطار من الاكشن الكوميدي يجسد الفنان محمد إمام دور ضابط مخابرات مصري، يتنكر في شخصية رجل أعمال يُدعى (سرور) يقع في حب فتاة تُدعى (هنا)، وذلك أثناء توليه مهمة خطيرة تتورط فيها إحدى العصابات الإجرامية الكبيرة.

قد يهمك ايضاً:

جوميز يخصص فقرات بدنية وفنية في مران الزمالك 

كولر يحاضر اللاعبين.. والفريق يتوجه لخوض مرانه الرئيسي

يفتتح  الممثل المصري محمد إمام برفقة صناع الفيلم  العرض الخاص ل” ليلة هنا وسرور” في المغرب بحضور  لفيف من الشخصيات العامة الدبلوماسية والفنية والثقافية، كما عبر نجوم العمل عن سعادتهم بعرض الفيلم بالمغرب تزامنا مع عرضه في جميع دور السينما العربية أيام عيد الفطر المبارك، خاصة بعض النجاح الكبير الذي حققه التريلر الذي تجاوز 12 مليون مشاهدة في ظرف أيام قليلة .

من جانبها، قالت الإعلامية والموزعة سهام الفايضي   Concept Mena، التي تتولى توزيع الفيلم بالمغرب ، إن «ليلة هنا وسرور» سيتم عرضه بسينمات ميغاراما في كل من الدار البيضاء ومراكش وطنجة وفاس ومن المنتظر أن يعرف إقبالا جماهيريا كبيرا بالنظر إلى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها هؤلاء النجوم وسط الجمهور المغربي.

اترك رد