مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لمعرفة نتيجة الطلاب المقبولين بكلية الشرطة 2020 من خلال الرابط الخاص بموقع الأكاديمية

1

الجميع حاليا فى انتظار إعلان نتيجة  المقبولين بكلية الشرطة 2020، وهى الكلية التى يحلم بها كثير من الشباب لما بها من مميزات، والجميع أصبح فى قلق بعد أعلن وزير الداخلية أنه خلال الساعات المقبلة سيتم اعتماد النتيجة ، وبعد اعتمادها ، ستجرى أكاديمية الشرطة اتصالات بالطلبة الذين تم قبولهم بعدما اجتازوا الاختبارات المقررة والتي استمرت عدة أسابيع.

وكان باب التقدم للالتحاق بكلية الشرطة قد فتح في شهر يوليو الماضي، وتقدم الألاف من الطلاب لخوض اختبارات كلية الشرطة، وخاضوا مراحل الاختبارات، حتى وصلوا إلى مرحلة كشف الهيئة الذي يضم كبار قادة كلية الشرطة لاختيار أفضل العناصر.

وكانت أكاديمية الشرطة اعلنت عبر موقعها الالكترونى طريقة الاستعلام عن نتيجة الاختبارات عبر الرقم القومى والملف بالدخول على موقع وزارة الداخلية ثم اختيار اكاديمية الشرطة والاستعلام عبر الموقع.. .موقع وزارة الداخلية أو الدخول مباشرا للاستعلام عبر موقع موقع كلية الشرطة

كما حرص وزير الداخلية اللواء محمود توفيق على ترأس لجنة كشف الهيئة بنفسه، وتابع الوزير أعمال اللجنة والمعايير المتبعة في اختيار الطلاب وأسلوب تطبيق تلك المعايير بما يحقق انتقاء أفضل العناصر للالتحاق بكلية الشرطة.

قد يهمك ايضاً:

وشدد وزير الداخلية على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة، والحيادية التامة لانتقاء أفضل العناصر، لإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن بما يساهم في تحقيق تطلعات وطموحات الجهاز الأمني، والانطلاق نحو تحقيق مزيد من الاستقرار والتقدم.

طريقة الحصول على نتيجة القبول بكلية الشرطة:

ـ يتم الحصول على نتيجة القبول بكلية الشرطة فور إعلانها من خلال الدخول على الرابط الخاص بها من هنا ، و كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب ، وتسجيل رقم الملف الخاص بالمتقدم ،ثم الضغط على دخول.

ولكي يتم الحصول على نتيجة القبول بكلية الشرطة فور إعلانها من خلال الدخول على الرابط الخاص بها على موقع أكاديمية الشرطة الدخول على هذا الرابط اضغط هنا ..

التعليقات مغلقة.