مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لمعرفة أجمل تسريحات الشعر الطويل

47

تزداد كل يوم عمليات البحث عن صيحات جديدة في عالم تسريحات الشعر،

فلا تكتمل إطلالة العيد من دون تسريحة شعر أنيقة تمنحك المرأة مظهراً جذاباً ولافتاً، وكل يوم تظهر صيحة جديدة فى تسريحات الشعر تجعلك كل سيدة لها رغبة في تقليدها وتعلم طريقة تنفيذها للحصول على طلالة عصرية ومتجددة.

ويحرص ” مصر البلد الإخبارية” على تقديم كل مايهم المرأة من صيحات تسريحات الشعر .

تسريحات الشعر
تسريحات الشعر

 

تسريحة ذيل الحصان

وهى تسريحة دائما تلجأ إليها المرأة لما بها من أناقة وسهولة ، وهذه التسريحة ستؤثر على وجه كل إمراءة بشكل مثالي خلال العيد، كما أنها تسريحة عصرية جداً وشبابية وأنيقة في الوقت نفسه.

وهذه التسريحو تجعلل شعر المرأة أكثر سمكاً وكثافة،وهي ترتكز على سحب الشعر الى الخلف بأسلوب ذيل الحصان المتموج، الى جانب الغرة التي تغطي الجبين والخصلات الجانبية المنسدلة.

 

 

تسريحة ذيل الحصان نص المرفوع

وهناك تسريحة أخرى وهى تسريحة ذيل للحصان نصف المرفوع ،وهذه التسريح معظم السيدات تلجأن إليها حيث أنها تتربع على موضة الشعر، إضافة الى أنها شبابية تجمع البساطة والأناقة في الوقت نفسه، كما تسلط الضوء على ملامح وجه المرأة .

تسريحات الشعر

تسريحة الشعر المستقيم

وهناك تسريحة الشعر المستقيم المنسدل على الظهر، الى جانب الغرة النصفية المسحوبة وراء الأذنين، فهي من أكثر التسريحات الملائمة لأجواء العيد، كما أنها ناعمة جداً وستمنحك مظهراً أنثوياً رائعاً.

تسريحات الشعر

تسريحة الضفيرة العريضة

من تسريحات الشعر التي تضيف شكلا جماليا رائعا مع الشعر الطويل، هى الضفيرة العريضة حيث تقوم المرأة بجمع الشعر على هيئة ذيل حصان مرفوع وتقسيمه لثلاث خصلات كبيرة.

ثم تجمع الخصلتين على الجانبين أعلى الخصلة الموجودة بالمنتصف ثم ثبتيهما بأستيك صغير ثم افرقي خصلة الشعر السفلية لاثنين واجمعيهما أعلى الخصلة الثالثة ثم ثبتيها بأستيك واستمري هكذا حتى الانتهاء من الشعر. انتهي بسحب خصلات الشعر التي تم تضفيرها وفكها بعض الشيء لتعطيك المظهر السميك المرغوب.

تسريحات الشعر

تسريحة ضفيرة الزهرة

قد يهمك ايضاً:

طريقة عمل البصارة المصرية “اكلات رمضان “

بطاطس باللحم المفروم”اكلات رمضان “

ابدأي بتمشيط شعرك للوراء ثم افرقيه من منطقة تاج الرأس بشكل عرضي لأخذ كمية من الشعر يمكن تضفيرها.

قسمي الشعر لنصفين ثم قومي بتضفير كل جزء على حدة ولف كل ضفيرة على هيئة كعكة من منتصف الرأس وتثبيتها ببعض الدبابيس.

تأكدي فقط من سحب خصلات الشعر التي تم تضفيرها وفكها بعض الشيء حتى لا تكون مشدودة وتعطيك مظهر الزهرة.

تسريحات الشعر

 

تسريحات الضفيرة الخلفية

من تسريحات الشعر المميزة التي يمكنك تنفيذها مع الكعكة العلوية.

وتكون ذلك بالقيام أولا بقلب الشعر  بالكامل للأمام ثم البدء بتضفيره من الأسفل للأعلى على الطريقة الفرنسية، أي أن يتم أخذ خصلات من جوانب الشعر مع الضفيرة كلما انتقلنا لأعلى. شاهدي الصور التوضيحية التالية لتتعلمي طريقة إعدادها بنفسك في المنزل.

على عكس الضفيرة العادية، هذا النوع من الضفائر يتم تصميمه بشكل بارز (على غرار ما حدث في الضفيرة الخلفية) وهو ما يعطي مظهرا كثيفا وسميكا لشعرك.

تسريحات الشعر

نسريحات الضفيرة الطوق

من أجمل أشكال تسريحات الشعر التي تعطيك لوك ملكي راقي خاصة تلك الأشكال التي تشبه تاج الرأس. يمكن تنفيذ ضفيرة الطوق بتصميمات مختلفة من الضفائر سواء العادية أو السنبلة أو البارزة. إليك خطوات مختلفة لعمل هذه التسريحة بنفسك بالمنزل.

تسريحات الشعر

تسريحات الويفي الرومانسية

وملائمة لعيد الفطر، إذ ستمنحك إطلالة رومانسية حالمة، وهي ترتكز على خصلات الشعر الويفي الملتفّة المنسدلة على الظهر وعلى كتف واحد، مع سحب الشعر على الجانب الآخر وتثبيته بإحدى مشابك الشعر الفخمة والمميزة.

 

تسريحات الكعكة

هذه التسريحات العصرية ملائمة لأي مناسبة، وخصوصاً للأعياد والمناسبات، لذلك ضعيها ضمن خياراتك لعيد الفطر 2020. تسريحة الكعكة الفوضوية العالية هي تسريحة حيوية جداً وستمنحك إطلالة راقية. ترتكز هذه التسريحة على سحب الشعر الى منتصف الرأس وجعله على شكل كعكة فوضوية، الى جانب الغرة المنسدلة على الجبين.

تسريحات الشعر

 

تسريحة الكعكة الأنيقة

تعدّ تسريحات الكعكة الأنيقة أحد أكثر التسريحات جمالاً وبساطة، كما أنها عملية جداً وتمنحك طلة مفعمة بالأنوثة في عيد الفطر 2020، كما وتسلط الضوء على جمال ملامحك، إضافة الى أنه بإمكانك الحصول عليها في المنزل من خلال سحب شعرك بالكامل الى الأعلى وصنع كعكة مرتفعة.

 

 

اترك رد