مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لماذا غابت قيادات الجماعة الإرهابية عن الظهور في الاختيار 2 ؟

4

كتبت رشا الشريف

على مدار الحلقات السابقة من مسلسل الاختيار ظهر عدد كبير من العناصر الإرهابية التي ارتكبت وخططت جرائم التفجير والاغتيال ضد الأجهزة الأمنية في القاهرة والمحافظات، ومنذ الحلقات الأولي انتظر عدد كبير من متابعي الاختيار 2 ظهور قيادات مكتب الارشاد جماعة الاخوان الإرهابية الذي يتكون من 12 عضوا في مقدمتهم محمد بديع، لمعرفة الكواليس التي شهدتها تلك الفترة من التاريخ.

جماعة الإخوان الإرهابية
محمد بديع أثناء محاكمته احد القياديين الاخوان

وحتى الحقلة الـ19 التي عرضت أمس، لم يظهر إلا محمد كمال، أحد قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، والذي يجسد شخصيته الفنان سامح الصريطي، وبرز دور “كمال” بعد فض اعتصامي “رابعة والنهضة”، حيث أصبح قائد الجناح المسلح للإخوان.

 

لماذا غابت قيادات الجماعة الإرهابية عن الظهور في الاختيار 2 ؟

 

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

وأرجع مصدر أن سبب عدم ظهور قيادات الجماعة الإرهابية ضمن أحداث مسلسل الاختيار 2 أن معظم أحداث المسلسل التي تتناول العمليات الإرهابية ضد الأجهزة الأمنية، جاءت بعد ثورة 30 يونيو، لهذا ركز المسلسل فقط علي محمد كمال قائد الجناح المسلح لجماعة الاخوان وعدد من انصارهم من التكفريين، في مقدمتهم همام عطية مؤسس أجناد مصر الذي جسد شخصيته الفنان محمد علاء، ومحمد سيد منصور “أبوعبيد” الملقب بشيطان التفجي رات.

يوسف الشريف يبحث عن زوجته بمسلسل “كوفيد 25″الحلقة الرابعة

 

وأكد المصدر بأن أحداث المسلسل ركزت علي الخلايا الإرهابية التي تم تأسيسها في القاهرة والجيزة وانضم إليها عدد كبير من شباب الإخوان والتي تلقت تدريبات في الخارج وعلي يد تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي لتنفيذ أعمال إرهابية ضد مؤسسات الدولة المختلفة.

 محاكمته احد القياديين الاخوان
مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2 من تأليف هاني سرحان وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وأحمد سعيد عبد الغني، وإياد نصار، ورياض الخولي، وبشري وانجي المقدم وعدد كبير من الفنانين ومن إخراج بيتر ميم ي.

التعليقات مغلقة.