مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لماذا تتصدر نور عمرو دياب تريندات مواقع التواصل الاجتماعى على جوجل؟

27

تلاحظ خلال الساعات الماضية تصدر اسم نور عمرو دياب وابنة الفنانة شرين رضا تريندات مواقع التواصل الإجتماعى على جوجل ، وذلك بعد قيام نور عمرو دياب بنشر مجموعة من الصور لها من طفولتها وتكون برفقة والديها على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وظهرت من خلال الصور في مرحلتين مختلفتين ،وذلك بعد قيام الفنانة شيرين رضا بنشر صورة تجمعها بابنتها في طفولتها على حسابها الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وعلقت على تلك الصور وقالت اشتقت لكي يا نينو، وهو ما جعل الكثير يتفاعل مع المنشور والصور.

نور عمرو دياب 

كان للعلاقة الخاصة بين نور عمرو ووالدتها رد فعل حيث تعيش حاليا بالخارج فردت عليها بمنشور مختلف عبر إنستجرام أيضا وعبرت عن حبها لوالدتها ووالدها في الوقت نفسه، حيث نشرت صورتين الأولى مع الهضبة والثانية مع والدتها شيرين رضا، حيث ظهرت فى الصورة الأولى مع الهضبة الذى كان يحملها على يديه طفلة صغيرة، وفى الصورة الثانية ظهرت مع والدتها التى كانت تحملها معلقة عليهم بـ: “hi dad – hi mom”.

عمر دياب ارتبطس أسماء أغانية بأسماء أولاده

قد يهمك ايضاً:

وكانت نور أولى أبناء الهضبة التي ارتبطت أسماء أغنياته بأسماء أولاده من خلال أغنية “نور العين” وبعدها غنى لكنزي وعبد الله وجنا ليكتمل العقد.

من التصريحات الهامة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة حين قالت شيرين رضا لابنتها نور من خلال أحد التصريحات الإعلامية لشيرين إنها ترفض رفضا قاطعا أن تقول ابنتها أنها ابنة عمرو دياب لتحصل على ما تريد وطالبتها بالعمل بجد لنفسها ولعمل لنفسها مكانة دون الاستناد على والدها أو والدتها.

ومن ناحية أخرى قد طرح الفنان عمرو دياب أول أمس أحدث أغنياته والتي تكون بعنوان أماكن السهر وهي من كلمات تامر حسين ومن ألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أسامة الهني كما شاركته في الكليب الفنانة دينا الشربيني.

اترك رد