مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لطيفة التونسية وسوزان نجم الدين في حفل بيلا روما الخيري  بدبي

0

كتب – اسماعيل الخولى

بحضور نخبة من النجوم  اقيم حفل الافطار السنوي ليوم زايد  برعاية مشفى بيلاروما

برعاية مجموعة من المؤسسات الحكومية الخيرة في دبي، نظم مستشفى بيلاروما، حفل الإفطار السنوي ليوم زايد للعمل الإنساني، وذلك بفندق جراند حياة بمدنية دبي .

ضم الإفطار نخبة من أهل الفن والإعلام من داخل وخارج الدولة، والعشرات من أصحاب الهمم من مركز راشد لأصحاب الهمم، وطلبة مركز الطارق للتوحد، وعدد من كبار السن من دار رعاية المسنين بالشارقة، وجمعية الإحسان الخيرية ودار الشؤون الاجتماعية .

وتضمن الإفطار الجماعي العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات  وتوزيع الهدايا ، وتكريم الجهات المشاركة .

وفي تصريحات خاصة، أكدت رود عبد القادر، سفيرة الأمل والمنسق العام لحفل الإفطار، أن الحفل جاء لدعم أصحاب الهمم، وتحفيزهم على النمو والتطور وتحقيق الإنجازات وذلك بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني.

وأشارت إلى أن مستشفى بيلاروما  أقام هذه الفعالية بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني لكي تواكب عطاء عام زايد خيراً على خير، ولتترجم توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .

قد يهمك ايضاً:

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

تعاون استثنائي بين “دو” و”شاهد”…

وأوضحت بأن يوم زايد للعمل الانساني مناسبة وطنية ومنبر سنوي يتم فيه إطلاق الكثير من المبادرات الإنسانية والخيرية، لذلك عملت على تدشين فصلا دراسيا جديدا في مركز راشد لأصحاب الهمم، تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني.

أما الفنانة الإماراتية أريام فعبرت في تصريحها عن اعتزازها بالمناسبة لكونها غطت في طياتها أكثر من حالة اجتماعية “الأيتام وأصحاب الهمم وكبار السن” مشيرة إلى أن التقرب من هؤلاء ومن قلوبهم الطيبة يبعث السعادة في النفس لافتة إلى أن يوم زايد يستحق أن ينشر فيه الخير في كافة أرجاء البلاد وكل أركان المجتمع.

في حين عبرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن عميق شكرها لدولة الإمارات وللفعاليات والمؤسسات الحكومية التي أشرفت على هذه المناسبة لكونها تضمنت في برنامجها الكثير من الشؤون الاجتماعية الخاصة جدا على حد تعبيرها.

وقالت إنها كفنانة تجد نفسها مجبرة على المشاركة في مناسبات كهذه لكون الفن رسالة اجتماعية وإنسانية على حد تعبيرها.

أما النجمة لطيفة فتحدثت عن رود عبد القادر ووصفتها بالصديقة المقربة جدا والتي تعتز بقربها وصداقتها، لافتة إلى أن رواد تبعث الدفء في قلب كل من يزور دبي ويزور مركزها الناشط إنسانيا على الدوام.

وعن المناسبة قالت إنها تأتي كرسالة مفادها أن الإنسانية قبل كل شيء وهذا ما كان يعبر عنه المغفور له سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي نذر حياته لدفع الإنسانية إلى الأمام.

يشار إلى أن الفعالية تمت بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام وشخصيات اجتماعية مرموقة وفي مقدمتهم النجمة  التونسية لطيفة والفنانة سوزان نجم الدين والنجوم حاتم العراقي وقصي قصي حاتم ، والشاعر كريم العراقي و النجم  حسام كاملوالنجم الاماراتي حبيب الغلوم  .

11 Attachments

اترك رد