مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لسرقة قرضها الذهبى … كشف غموض مقتل عجوز داخل مسكنها في دسوق

1

كتب – شريف العقدة:

نجح رجال فرع البحث الجنائي في دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، في كشف غموض واقعة مقتل سيدة مسنة، تبلغ من العمر 84 عامًا،

تفاصيل الجريمه

بدأت بتلقي اللواء محمود حسن، مدير أمن فر الشيخ، إخطارًا من المقدم شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد ورود بلاغ من أهالي في مدينة دسوق، بالعثور على جثة “باتعة توفيق نبيه زعلوك”، 84 عامًا، ربة منزل، وتقيم في شارع الغفران، دائرة القسم، مقتولة داخل مسكنها، ويوجد بها آثار ضرب على راسها.

 

انتقل اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، رفقة العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد جمال عبد الناصر، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونوه، وقوة من مباحث القسم، لإجراء المعاينة، وجرى فرض طوق أمني حول مكان الواقعة.

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس البرلمان العربي يستقبل رئيس مجلس الشورى العماني…

شكل مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، اللواء هيثم عطا، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والمقدم أحمد زعلوك، وكيل الفرع، والرائد أحمد مطاوع، مفتش الفرع، ورئيس مباحث قسم دسوق، ومعاونيه النقباء فهمي الخطيب، حسام حمدون، وأحمد حفظ الله، ومحمد الفقي، لكشف غموض الحادث، والوصول لمرتكبه.

 

كشفت تحريات فريق البحث الجنائي عن مفاجآت في الواقعة، إذ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة “أحمد. ع. أ. م. ا”، 32 سنة، كهربائي منازل، بغرض سرقة مصوغات المجني عليها، لسابق علمه بإقامتها بمفردها.

تبين أن المتهم مسجل خطر وسبق اتهامه في 7 قضايا جنائية ما بين مخدرات، وإحراز، سلاح أبيض، وسلاح ناري “طبنجة”، وسرقة دراجة آلية.

ألقى القبض على المتهم، وجرى اقتياده إلى فرع البحث الجنائي بدسوق، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، فأقر بصحتها.

كما أقر المتهم في اعترافاته بصعوده إلى مسكن المجني عليها قبل اليوم الذي جرى العثور عليها مقتولة في مسكنها، وبحيازته آلة حادة، وعندما دخل غرفة المجني عليها وجدها نائمة في فراشها فانهال عليها ضربا على رأسها بالآلة الحادة، واتجه بعد ذلك لسرقة مصوغاتها وهي عبارة عن “خاتم، وقرط ذهبي”، وفر هاربا، تاركا المجني عليها غارقة في دماءها.

وبسؤاله عن المسروقات، تبين أنها بحيازته حفظها في طيات ملابسه قبل التصرف فيها، كما أرشد عن الآلة الحادة المستخدمة في الجريمة، وجرى التحفظ عليه، تحت تصرف النيابة.

حرر عن ذلك المحضر رقم 2438 لسنة 2020 إداري قسم شرطة بندر دسوق، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اترك رد