مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لبنى فتحي: موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية يؤكد شعورها بالمسئولية كونها دولة رائدة

2

صرحت لبنى فتحي القيادية في حزب الوفد بأن موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية يؤكد شعورها بالمسئولية كونها دولة رائدة في المنطقة، ويدل على أن العظماء هم من يفعلون أكثر مما يقولون، فالعظماء يصنعون التاريخ حقًا بأفعالهم.

وقال لبنى في بيانٍ لها اليوم، إن القيادة السياسية في مصر متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي والدبلوماسية المصرية، أثبتت للعالم كله أن مصر دولة قوية وعظيمة ذات تأثير كبير في المنطقة وبالنسبة للعالم، وقادرة على التأثير في القرار بشكل متوازن وبرعاية كاملة لجهود السلام والأمن عالميًا.

قد يهمك ايضاً:

خلال مشاركتها في مسابقة REAL LIFE لطلاب الجامعات بالجامعة…

السكة الحديد تعلن مواعيد قطارات تالجو على خطوطها اليوم

وأشادت القيادية في حزب الوفد بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي والمؤسسات السياسية في مصر التي عبّرت بصدق عن إرادة الرأي العام المصري بدعم القضية الفلسطينية، وذلك بما يتفق مع الأعراف والمواثيق الدولية وقوانين حقوق الإنسان الدولي وحق الجوار، حيث نجحت مصر في وقف إطلاق النار في فلسطين، ودعم الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، ليس ذلك فحسب، ولكن كان الاتجاه أيضًا نحو الإعمار والبناء، حيث كانت مبادرة إعادة إعمار غزة بدعم يصل إلى 500 مليون دولار – بحسب ما أعلنه الرئيس السيسي.

وأكدت لبنى فتحي أن مصر ستبقى منارة العالم نحو الشرق، ونبراس للأمان، ورمزًا للقوة والعظمة والحضارة والعراقة، فهي صانعة التاريخ، وحاملة للواء السلامة في المنطقة.

 

التعليقات مغلقة.