مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“لا نخاف” مدرب المغرب يرفع راية التحدي أمام كرواتيا غدا

4

كتب : اسماعيل بشير

أكد وليد الركراكي، المدير الفني لـ لمنتخب المغربى أن أسود الأطلس لا يخافون من الخصوم في كأس العالم، حيث يرى أن لاعبيه لديهم إمكانيات فنية عالية قادرة على صنع الفارق أمام كرواتيا غدا .

قال الركراكي خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كرواتيا: “لا يوجد أي تخوف لدينا قبل مواجهة كراوتيا، الأسود ستحترم الخصم غدا تفاديا لأية ثقة زائدة”.

وتابع: “لماذا الخوف من كرواتيا؟ إنها كرة القدم، لدينا شعب خلفنا وتبقى 11 لاعبا ضد 11، وحينما ترى الجودة التقنية التي نمتلكها فلا يمكن الخوف من الخصم”.

وأكمل: “نعم نحترمهم، هذا عادي، وإذا دخلنا بثقة زائدة فإنهم سيعاقبوننا بسرعة، سنلعب كرتنا والباقي على الله، اشتغلنا جيدا، وإصابة سليم أملاح سنتوصل بأخبار جيدة عنها، وإذا لم يحضر فهناك بدلاء جاهزون”.

وأضاف: “نحن نرى من البداية أننا في مجموعة الموت، في ظل تواجد وصيف بطل النسخة الماضية وصاحب المركز الثالث، لكننا سنقول كلمتنا لأننا لدينا لاعبين من مستوى عالمي”.

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

المدير الفني لدريمز الغاني : مستوي الفريق فاجأ الزمالك ،…

وأردف: “لقد أظهرنا في مباراة جورجيا الودية أننا لن نكون فريقا سهل الفوز عليه”.

وواصل: “نحن نلعب حاليا في المستوى العالي، وأقول للاعبينا يجب أن نكون مركزين حتى لا نندم في الأخير، سنبذل جهدنا حتى لا يساورنا الندم كما وقع في 2018، ولن نترك للخصم أية مساحة حتى لا تواجهنا صعوبات”.

واستطرد: “ما أريد من الشعب أن يعرفه هو أن اللاعبين سيقاتلون على أرضية الملعب وسيقدمون أفضل ما لديهم ولعب كرة جميلة، كي نستطيع إفراحهم وتجنب الندم الذي لطالما رافقنا عند نهاية كل تظاهرة كبرى”.

وأكمل: “لم أتحدث مع خليلوزيتش المدرب السابق لمنتخب المغرب، أملك احتراما كبيرا لوحيد لما فعله مع المغرب، وإذا كنت أنا هنا فلأنه قام بعمل كبير في الماضي وأهل المغرب للمونديال، وأود أن أشكره باعتباري واحدا من الشعب المغربي”.

التعليقات مغلقة.