مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كيفية حجز موعد الهيئة العامة للقوي العاملة الكويت

1

لكى يمكنك من حجز موعد الهيئة العامة للقوى العاملة الكويت وهي خدمة جديدة أتاحتها الهيئة العامة للقوى العاملة بدولة الكويت  من أجل حجز موعد ، وهي ضمن مجموعة من الخدمات التي تقدمها السلطات الكويتية لمواطنيها.

قامت الهيئه العامه للقوى العاملة بالكويت، بتحديد خطوات الحجز من خلال إتباع الخطوات التالية:

يتم الدخول إلي موقع الهيئة العامة للقوى العاملة من خلال الرابط بالأسفل.

ثم النقر علي “حجز موعد ”.

القيام بتحديد الإدارة

ثم إختيار نوع الخدمة

ثم تحديد الفرع / المبنى

ثم القيام بإدخال صفة مقدم الطلب

ثم كتابة الرقم المدني لمقدم الطلب

ولا ننسي كتابة الاسم

ثم إدخال البريد الالكتروني لمقدم الطلب

ونقوم بكتابة رقم الهاتف لمقدم الطلب

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

شاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في…

ثم نضغط علي موافق علي الإقرار

وفي النهاية يتم النقر علي “أستمرار.

رابط حجز موعد الهيئة العامة للقوى العاملة الكويت

رابط حجز موعد الهيئة العامة للقوي العاملة الكويت

رابط حجز موعد بالكويت عبر موقع الهيئه العامة للقوى العاملة الكويتي علي شبكة الإنترنت من خلال النقر علي هذا الرابط “من “من هنــــــــــــــــا

 

ومن المعروف أن السلطات الكويتية تسعي دايماً إلي توفير سُبل الراحة لمواطنيها والمقيمين والوافدين بها أيضاً، ومنذ إنتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وهي تقوم بتدشين منصات إلكترونية من أجل قيام المواطنين بالعمل من خلال ، دون الذهاب إلي المكاتب والشركات كما سبق، حفاظاً علي سلامة المواطنين والمقيمين والوافدين من التعرض للإصابة بالفيروس كورونا .

الوظائف المطلوبة للعمل في شركه الغانم  انترناشيونال للتجارة العامة والمقاولات بالكويت تطلب عمالة مصرية علي 5 مهن تتمثل في الآتى :

1- كبير مهندسي الجودة بكالوريوس هندسة ، والخبرة تبدأ من 12 سنة فما فوق، والسن يبدأ من 35 سنة فما فوق ، والمرتب من 1100 إلي 1200 دينار كويتي ، وأن يكون حاصلا علي دورات تدريبية في : aws +api570+ndt Level 2 in PT-UT-RT-MT+LEAD AUDTTOR IN QMS / Cswip3.1.

 

2- مهندس جودة ميكانيكا بكالوريوس هندسة ، والخبرة من 5 إلي 8 سنوات ، والسن من 27 سنة فما فوق ، والمرتب من 650 إلي 800 دينار، وأن يكون حاصلا علي دورات تدريبية في : aws -WELDING INSPECTOR + / Cswip3.1 .

 

3- مفتش جودة “لحام” مؤهل عالي والخبرة من 5 إلي 7 سنوات ، السن من 27 سنة فما فوق ، والمرتب من 400 إلي 500 دينار ، وأن يكون حاصلا علي دورات تدريبية في : UT-RT-MT-VT Cswip3.1OR aws+NDT LEVEL 2 IN PT-.

 

4- مفتش جودة دهانات مؤهل عالي، والخبرة من 3 إلي 5 سنوات والسن 26 سنة فما فوق والراتب من 400 إلي 500 دينار ، وأن يكون حاصلا علي دورات تدريبية في : NACE LEVEL 2- COATING / B.GASGR.2 .

 

5- مفتش جودة “معدات” بكالوريوس هندسة ،والخبرة من 3 إلي 5 سنوات، والسن من 26 سنة فما فوق ، وأن يكون حاصلا علي دورات تدريبية في : NDT LEVEL 2 IN PT-UT-RT-MT-VT.

 

اترك رد