مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كيفية البحث عن تردد قناة طيور الجنة الجديد

10

تصدرت عمليات البحث عن تردد قناة طيور الجنة على محرك البحث جوجل وأصبح عمليات البحث عن تردد طيور الجنة الجديد 2020مستمرة

و قناة ‘طيور الجنة تقدم محتوى مميز وفريد جعلها تتربع على قمة قنوات الأطفال الفضائية وساهم في ذلك المحتوى الفريد المميز الذي يتم تقديم عبر شاشاتها، ومن خلال موقعنا EM NEWS ونساعدك على  عمليات البحث عن التردد الجديد قناة طيور الجنة على النايل سات بعد التحديث الأخير.

تررد قناة طيور الجنة

يمكن الآن استقبال تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 من مختلف أنحاء الوطن العربي، وذلك بعدما قررت القناة توفير المزيد من الترددات المميزة لكل مشاهديها في مختلف البلدان العربية، حتى يتمتع الطفل العربي بمشاهدة مجموعة كبيرة من البرامج والأناشيد التي تذاع عبر شاشة القناة خلال الفترة المقبلة.

وسوف تشهد قناة طيور الجنة بث مجموعة جديدة من البرامج والأناشيد الحصرية التي ستنال إعجاب الملايين من المشاهدين الصغار في مختلف البلدان العربية.

وقد جاء تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 عبر النايل سات والعرب سات على النحو التالي:

تررد قناة طيور الجنة

القمر : نايل سات.

التردد: 11310

الاتجاه : أفقي.

قد يهمك ايضاً:

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

تعاون استثنائي بين “دو” و”شاهد”…

معدل الترميز:27500 .

وفي ظل حرص إدارة قناة طيور الجنة على توفير أحدث الترددات لكل مشاهديها في العالم العربي من المحيط إلى الخليج، فقد ظهر تردد جديد لقناة طيور الجنة 2020، يمكن الآن استقباله ومتابعة البرامج والأناشيد الجديدة من خلاله وهو على هذا النحو التالي:

 

القمر : نايل سات.

التردد:  11315 .

الاتجاه : أفقي.

معدل الترميز:27500

تررد قناة طيور الجنة

كان أول بث تجريبى خاص بقناة طيور الجنة ” قناة toyor Aljahan tv “، كان منذ عام 2008 وقد تم إطلاق ومنذ اللحظات الأولى لميلاد القناة استطاعت بكل جدارة جذب أكبر عدد من المتابعين،  خاصة وأنها تقدم برامج متميزة ،حيث تتعامل مع فئات عمرية مختلفة وهو الأمر الذي ساهم في جذب المتابع الصغير في التفاعل مع مقدمي برامج طيور الجنة.

قناة طيور الجنة تعمل تحت إشراف وإدارة رجل الأعمال المعروف خالد مقداد الذي ترك تخصصه الأساسي كمهندس واتجه إلى الفضائيات بعد نحاج فرقته الغنائية طيور الجنة، حيث قرر إنشاء قناة يتم تقديم المحتوى من خلالها واطلق عليها نفس اسم فرقته الغنائية لتصبح القناة الأولى في العالم العربي التي تقدم محتوى غنائي ترفيهي تعليمي وهي قناة طيور الجنة.

قناة Toyor Aljahan  اتخذ مقرها الرئيسي في العاصمة الأردنية عمان، وتبث محتواها من داخل دولة البحرين الشقيقة، ولاستقبال التردد الجديد الخاص بقناة طيور الجنة والاستمتاع بمتابعة ومشاهدة أفضل برامج أطفال كل ما يجب عليكم القيام به هو كتابة إحدى الترددات التالية التي سيتضمنها الجدول المرفق بالمقال والذي يوضح من خلاله رموز وإشارات استقبال تردد قناة Toyor Aljahan الجديد 2020.

اترك رد