مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كيفية الإجابة على امتحان البابل شيت للصف الأول والثاني الثانوي 2021

37

كتب _سعد درويش:
في ظل استعدادات محافظات الجمهورية لإجراء امتحانات البابل شيت في 26 أبريل الحالي ، نقدم لطلابنا الأعزاء نصائح لحل امتحانات البابل شيت لطلاب أولى وثانية ثانوي 2021 و طريقة حل امتحان الامتحان ، للتعرف عليها ، حيث قررت وزارة التربية و التعليم تقييم امتحانات الفصل الدراسي الأول بالنتيجة اجتياز أو عدم اجتياز وعدم رصد أي درجات عليها واعتبار متوسط درجات الطالب في شهري مارس و أبريل ،إنها تمثل 100%من الدرجة العظمى للمادة ، وعلى الطالب الاجتهاد والتركيز في الدراسة والتحصيل في هذه الفترة الباقية من العام الدراسي ليضمن نجاحه وتفوقه  .
طريقة حل امتحان البابل شيت لأولى وتانية ثانوي كالتالي:

قد يهمك ايضاً:

السيسي يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي…

بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية…

الامتحان بنظام الورقة المنفصلة التي تحتوي على الأسئلة فقط، على أن يكون الحل بورقة أخرى وهي ورقة مخصصة للإجابة
وهي ورقة البابل شيت المدون بها أرقام الأسئلة ويليه أرقام الإجابات حيث تكون الأسئلة بنظام اختر من متعدد، مثلا السؤال رقم (1) يأتي أمامه الاختيارات ( أ، ب، ج، د) داخل دوائر، وهنا يختار الطالب إجابته عن طريق تظليل الدائرة لا وضع علامة صح.
و بعدها يتم إجراء عملية التصحيح إلكترونيا بدون اي تدخل بشري ،
ثم يتم إدخال ورقة البابل شيت في جهاز مخصص ويتم اجراء عملية التصحيح على الدوائر المظللة، لذلك نشدد على الطالب ، أنه لابد من تظليل الدائرة التي توجد بجوار الإجابة الصحيحة ، وعدم تظليل أكثر من دائرة أو اختيار اكثر من إجابة ، لأن الجهاز لن يقبل الا الإجابة الصحيحة .
وعليه فيجب مراجعة الإجابات جيدا وتظليل الإجابة الصحيحة فقط وعدم وضع أي علامات أو اشارات خاصة بالممتحن الا في مكانها كالاسم أو رقم الجلوس الخاص بالطالب وكذلك المحافظة على ورقة الإجابات سليمة ونظيفة حتى تضمن تصحيحها بشكل سليم لتحقق النجاح .
كذلك عدم الخروج من لجنة الامتحان قبل انتهاء الوقت المخصص للإجابة حتى لو انتهيت من حل جميع الاسئلة وقضاء الوقت المتبقي في مراجعة ماتم من إجابات.

التعليقات مغلقة.