مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كولر : لعبنا مباراة كبيرة تكتيكيا وكنا الافضل

16

كتب – كريم علام:

قال مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بعد مباراة فريقه أمام بيراميدز والتى فاز فيها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة لعبنا مباراة كبيرة تكتيكيا وكنا الأفضل ولعبنا علي افضل ملعب في مصر وهو استاد القاهرة بل من افضل ملاعب العالم

وأضاف كولر ،الأهلي امتلك كل عوامل الفوز وكان اللاعبون عند مستوي المسئولية 

وقال :أشكر كل اللاعبين علي الأداء واتمني الاستمرارية ودائما ما يظهر الأهلي في المواعيد الكبري وسوف نطوي صفحة انتصار الليلة للاستعداد للمباراة القادمة.

قد يهمك ايضاً:

رئيس البرلمان العربي يستقبل رئيس مجلس الشورى العماني…

وكان الأهلي قد حقق فريق ن فوزا كبيرا على نادي بيراميدز بثلاثية نظيفة ،خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين ،علي استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري.

وأعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بيراميدز، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة منظمة فنيًّا واستحق الفوز باللقاء. 

 

وأوضح كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «كنا نعرف أن بيراميدز فريق جيد ويمتلك لاعبين مميزين، ولكننا تقدمنا بهدف مميز للسولية، وكان هدفنا تسجيل هدف التقدم في الشوط الأول ثم اللعب بأداء يرهق عناصر بيراميدز وهذا ما حدث».

وأشار كولر: «أظهرنا اليوم سمة من سمات الفرق الكبيرة بأداء هجومي مميز، مع التنوع من خلال الاحتفاظ بالكرة واستغلال المرتدات»

ثم اختتم حديثه وقال: «نحن سعداء بالفوز اليوم وتخطي فريق بيراميدز، وهذا يمنحنا دوافع كبيرة للاستمرار في الطريق الصحيح، ويعطى اللاعبين ثقة وفرصة أكبر للتطوير والعمل بدون ضغوط

التعليقات مغلقة.