مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كوفيد 25 الحلقة 7.. العثور علي قاتل شروق

4

كتبت – يارا البسيونى:

يستمر مسلسل العمل الدرامي كوفيد 25 الحلقة 7 في جذب المشاهدين وحقق رقما قياسيا فى عدد المشاهدات ، خاصة وأن المسلسل يركز على دور الأطباء وأطقم التمريض في مواجهة  وباء خطير انتشر في البلاد، والذي يسبب جنون ونوبات عصبية لكل من يصاب به، دول التمكن من الوصول إلى معلومات كاملة عن المرض الحديث الذي يغزو الشوارع.

 وتبدأ الحلقة 7  العثور علي جثة شروق.. ولجوئهم  اسرعوا لكاميرات المراقبة وشاهدوا ان الكاميرا تم كسرها ،وأن وراء الجريمة شخص عاقل لا يحمل المرض وأن هذه الجريمة مقصودة وجميعهم في خطر لان من فعلها يجلس بينهم وطلبت نهال ان يتصل أحد بالشرطة.

ذهبوا بجثة شروق الي الطبيب الشرعي الذي اكتشف أن هناك انسداد تام في الجهاز التنفسي وجروح واضحة في الرقبة، وعثروا علي الهاتف معها ،فطلب ياسين انه يجب البحث عن أي دليل في الموبايل ووجدها متصلة بأحد الارقام وقام بالاتصال بأحد الأرقام  ليخبره بمقتل شروق ويريد معرفة من هو، واخبره أن نهال صديقة له وأن اسمه مهاب فوزي مدير قسم الاي تي في الشركة وانها اتصلت به لتسأله عن معمل لا يعرف عنه شيء ولكنه أعطاها برنامج لتبحث به وطلب منه ياسين أنه اذا عاود الإتصال به مرة أخري  يعطيه البرنامج وبذلك استنتج انها تم قتلها لأنها كانت ستتوصل الي معلومات لا يريد احد ان يتعرفوا عليها .

دخل الجميع إلي الموقع وطلبوا من رامي الجلوس أمام  الحاسوب ولكنه رفض  ويسأله ياسين عن السبب ليخبره انه كان يعمل في الماضي في شركة سوشيال ووافق علي عرض جاء له ولكنه كان غير قانوني وهذا جعل حبيبته تبتعد عنه وتتزوج برجل اخر فقام بهكر حساباته ،وطالبه  ياسين ان يستغل قدراته لانقاذ العالم من هذا الفيروس ووافق وبعد الدخول علي الموقع اكتشف انها في الدرك ويب وصعب اختراقها فأتصل مرة اخري بمهاب يطلب منه الباسورد وقال انه لم يعرفه.

أكد رامي ان الباسورد صعب حفظه ،وانها تحتفظ به في مكان ما ،اسرع ياسين للطبيب الشرعي واخذ ملابسها ولم يعثر علي اي شئ بها

يذهب ياسين الي المكتب لمتابعة باقي فيديوهات والد نهال وتدخل عليه نهال وتستعجله لمشاهدة الاخبار والتى كانت تدول حول اكتشاف لقاح وسيسابقوا الزمن لانتاج كميات تكفي جميع الشعوب .

تقول نهال ان اللقاح ليس جديد وانهم يعملوا عليه من قبل انتشار المرض ولم تستبعد انهم من قاموا بإنتاج الفيروس .

قد يهمك ايضاً:

طلب ياسين من رامي وسامح ونهال ان يأتوا معه وظهر أن الطبيب الشرعي عثر علي رقم في يد شروق وهو الباسورد ودخلوا الموقع ،ووجد أن سامح من الجماعات السرية الذي هرب منهم وقام بإطلاق  سراح احد الحاملين للمرض ليصيب الاخرين.

قصة مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف

تدور أحداث المسلسل حول انتشار وباء خطير في البلاد، والذي يسبب جنون ونوبات عصبية لكل من يصاب به، دول التمكن من الوصول إلى معلومات كاملة عن المرض الحديث الذي يغزو الشوارع.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 والإعادة على جميع القنوات ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25 على قناة الحياة، الحلقة الأولى الساعة 6:30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في 5:30 صباحا، والأخرى 10 صباحا.

ويعرض مسلسل كوفيد 25 على قناة ON الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بينما الإعادة الأولى 7 صباحا، والأخرى 11:30 صباحا.

وسيتم عرض مسلسل كوفيد 25 الساعة 2 مساء على قناة ON Drama، والإعادة الأولى 9:30 صباحا، والأخرى 6:30 مساء، فيما تعرض قناة مصر الأولى مسلسل كوفيد 25 الساعة 7:45 مساء، على أن تتكون الإعادة الأولى 2 صباحا، فيما تُعرض الإعادة الأخرى 10 صباحا، بالإضافة إلى عرضه على قناة روتانا خليجية الساعة 9 مساء بتوقيت مصر، على أن تكون الإعادة 9:30 صباحا بتوقيت مصر.

ومن المقرر عرض مسلسل كوفيد 25 عبر منصة Watchit ومنصة شاهد VIP.

أبطال المسلسل

بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

التعليقات مغلقة.