مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تفاصيل ظهور بقرة في حفل زفاف بـ الشرقية

17

أحمد جمال:

 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صور وفيديو من  حفل زفاف بالشرقيه أثارت جدلاً واسعاً فور نشرها حيث ظهرت بالصور “بقرة” كـ جزء من قائمه منقولات العروس .

 

حيث كشف والد عريس  الشرقية ، عن كواليس شراء البقرة وظهورها ضمن قائمة المنقولات العروس ، مؤكدا كثير من المواطنين قاموا بمهاجمته دون أن يعرفوا الذي دفعه لذلك  وهو ما تسبب في قيامه بمسح الفيديو الذي نشره مشيرا إلى أنهم أرادوا أن يختصروا في المنقولات، من محتويات النيش وخلافه،  وهي الأشياء التي لا يستفيد منها العروسان خاصة في الريف، وفوجئ  بوالد العروس يشتري بقرة بما وفره من ثمن المنقولات التي لم يشترها.

 

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم الخميس

كما صرح والد العريس بـ أنه لم يبذر في أدوات المطبخ والبقرة هي مشروع العروسين قائلا “إننا نرى كل يوم التبذير في تجهيزات العروس، ومن وجهة نظرنا أنها مال مهدر ولا يستفيد منها العروسين ، ولأننا فلاحين، كنا نتحدث عن أن نوفر في تجهيز المطبخ مقابل أن نشتري شيئا فيه منفعة للأسرة، لأننا ضد الغلاء وضد التبذير، ونشتري الأشياء اللازمة فقط، وبدون ترتيب فوجئت بوالد العروسة يختصر في أدوات المطبخ واشترى البقرة “.

 

وأضاف…..” إن كثيراً سخروا منا لأنهم أول مرة يروا مثل هذا الأمر، والكثير هاجمنا دون أن يفهم وجهة نظرنا، واعتقدوا أننا نريد من كل عروسة تتزوج أن تشتري بقرة، ولكن وجهة نظرنا أن نختصر ونفعل شيئا مفيدا للعروسين في بداية حياتهم الزوجية.”

وأكد ” أن البقرة هي مشروع ينتفع به العريس الذي يعمل عامل بناء،  و لن يفيدهُ النيش في شئ، ولكن البقرة مفيدة للأسرة جميعا “.

 

وتابع حديثه  قائلا  :  “أنه بسبب تجهيز  الأهالي لبناتهم   بيوت كتير اتخربت، والبعض  سُجن  بسبب  توقيعه على شيكات لشراء المنقولات، واخرين قاموا ببيع ذهب العروسة، ومشاكل لا حصر لها، ولذلك عملنا حملة ضد المغالاة في المهور، وعندما رأي البعض  البقرة سبني واضطررت الي مسح الفيديو”. …… وأوضح  والد عريس الشرقية  أن  ابنه العريس تزوج من ابنة خاله وتم الاتفاق على   عدم الاسراف في تجهيز الأبناء

 

 

التعليقات مغلقة.