مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كلية طب الأسنان بكفرالشيخ «تسابق» الزمن فى العلوم الحديثة لعلاج اللثة 

59

كتب – بسيوني الجمل : 

نظم قسم طب الفم وأمراض اللثة بكلية طب الفم والأسنان جامعة كفرالشيخ .. ورشة عمل قيمة ومفيدة حول العلوم الحديثة في علاج أمراض اللثة .. والجراحات التجميلية في أنسجة اللثة.

 

تحت رعاية الدكتور عبد الرازق الدسوقي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة إيناس الجندي عميدة كلية طب الفم والأسنان.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ : تحسين السلالات وتوفير الأعلاف…

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

تمت بقاعة السيمينار بالكلية بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب الكلية .. وحاضرت فيها الدكتورة رحاب فؤاد غرابة المدرس بقسم طب الفم وأمراض اللثه بجامعة طنطا.

 

تم مناقشة كل جديد في علاج أمراض اللثة .. بجانب شرح وتطبيق كيفية علاج الأنسجة المريضة عن طريق وضع الصفائح الدموية ذو الكفاءة في تكوين العظام حول الأسنان.

 

الكلية استضافت فيها الدكتورة رحاب فؤاد غرابة .. وألقت محاضرة قيمة عن أساسيات طب وجراحة اللثة وما حول الأسنان .. وأهم العوامل التي تؤثر في صحة اللثة مثل الأمراض المزمنة والتدخين والعادات الصحية السيئة والتصنيفات الحديثة لأمراض اللثة ومحاور أخرى.

 

جدير بالذكر أن ورشة العمل .. هي جزء من سلسلة الورش والندوات والمحاضرات التي تقيمها كلية طب الفم والأسنان .. وتسابق الزمن للتعاون والانفتاح وإيصال كل ما هو حديث ومفيد من علوم طب الأسنان لكادر الكلية.

التعليقات مغلقة.