مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كلية الحاسبات والذكاء الإصطناعى جامعة مدينة السادات في زيارة لمعرض القاهره الدولي للتكنولوجيا ٢٠٢٢

11

رشا الشريف:

فى إطار حرص جامعة مدينة السادات بمشاركة أبنائها الطلبه والطالبات في المعارض القويه والتى بدورها بتعزز من فكر وإبداع الطالب الجامعي، والإطلاع على أحدث التقنيات فى مجال التكنولوجيا.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ : تحسين السلالات وتوفير الأعلاف…

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

شارك اليوم الإثنين وفد مكون من ٤٨ طالب وطالبة من كلية الحاسبات والذكاء الإصطناعى جامعة مدينة السادات بزيارة لمعرض القاهرة الدولي “Cairo ICT”والذى يعقد خلال الفترة من ٢٧ نوفمبر إلى ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٢ بمدينة نصر ، تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي .
تأتى الزيارة تحت رعاية الدكتور خالد محمود جعفر رئيس الجامعة ، والدكتور إبراهيم سليم عميد كلية الحاسبات والذكاء الإصطناعى.
وإشراف الأستاذ عمرو عامر رئيس قسم رعاية الطلاب بالكلية ، والأستاذ وليد على ،والأستاذ إبراهيم السواح.

وصرح رئيس الجامعة أن مشاركة الجامعة تأتى فى إطار دعم المبادرة الرئاسية للتحول الرقمى والشمول المالى ، والذى يتماشى مع تطوير البنية التحتية الإلكترونيه لجامعة مدينة السادات ، وزيادة قدرة الجامعة في تقديم الخدمات الإلكترونية والتحول الرقمى .
وأشاد جعفر بما شهده المعرض من تقديم أنظمه متطوره وحديثه يمكن الاستفادة منها في كافة مجالات التنمية ، ومن هنا تحرص الجامعة على مشاركة طلابها بالمعرض لضمان إستفادتهم من أحدث التقنيات فى مجالات التكنولوجيا ، وتعزيز الفكر الإبتكارى والإبداع لدى الطلاب ، وأوصى بتعظيم مشاركتهم في المعارض والمسابقات المحلية والدولية .
وأفاد الدكتور إبراهيم سليم عميد كلية الحاسبات والذكاء الإصطناعى أن التطورات السريعة في مجالات التكنولوجيا الرقمية ، والتوجه نحو التحول الرقمى تعنى أنه لا توجد حدود للتطوير التكنولوجي ، وأن الجامعة حريصة على المشاركه الفعالة في مثل تلك المعارض بما يعود بالنفع على الطلاب.
جدير بالذكر أن معرض القاهره الدولي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ” Cairo ICT” يعد أحد أقدم وأهم معارض التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، ومحل إنطلاق العديد من المبادرات المصرية والعربية المهمه في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات ، وملتقى لبحث كل مايخص القضايا المتعلقة بالتكنولوجيا ، ويهدف إلى عرض الإنجازات والمخرجات التطبيقيه من مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي للعاملين بمجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات والمستثمرين ، وعقد عدد من الندوات التخصصيه وبعض الفعاليات لطلاب الجامعات والمبدعين منهم.

التعليقات مغلقة.