مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كثافات مرتفعة بكوبري أكتوبر وصلاح سالم

20

 

متابعة -ايمان صلاح الشناوي 

 

شهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الأربعاء كثافات مروريه متوسطة ومتحركة تزامنًا مع بداية الفترة الصباحية ، فيما تباطأت الحركة المرورية أعلى الدائري من الوصلة للوحات ،وبمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع.

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة بكوبرى أكتوبر من العباسية لرمسيس،وبمطلع عبد المنعم رياض حتى الوصلة ،وايضا بمحور صلاح سالم من القلعة لنفق الأزهر،وكذلك الأمر بطريق المحور من ناهيا لكوبرى مايو ،وكوبرى 15 مايو لوسط البلد،وشهد كورنيش جاردن سيتى وماسبيرو كثافات وسط انتشار الخدمات المرورية لضبط المخالفين وتيسير الحركة وسحب الكثافات.

قد يهمك ايضاً:

 قنوات النهار تتعاقد مع  الاعلامى عمرو صحصاح لرئاسة تحرير…

الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية…

كما تباطأت حركة السيارات بشارع رمسيس وبمنطقة العباسية وامتداد لشارع الخليفة المأمون ،و بمحور الثورة للقادم لطريق السويس الصحراوي ومصر الجديدة، ومناطق وسط البلد، ويفضل التوجه لمحور المشير طنطاوي كبديل جيد لحين سحب الكثافات من الطريق. .

وفى الجيزة ظهرت كثافات متحركة بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وقبل منزل جامعة القاهرة، وكذلك الأمر بكبارى الجامعة والجيزة المعدنى.

كما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين..

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور

صلاح سالم

التعليقات مغلقة.