مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قيادات الأحزاب والقوى السياسية تعلن مساندتها للسيسى في مواجهة الإرهاب

0

كتب – محمد صبحي:

أعلن قيادات الأحزاب والقوى السياسية والشعبية فى مصر عن مساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى حربه الشاملة ضد الإرهاب وأكدوا خلال المؤتمر الذى نظمته حملة معك من أجل مصر بمكتبة الإسكندرية أمس الأول بعنوان ” مصر بين سنوات التحديات والإنجازات ” أن السيسى نجح فى التصدى لمخطط تقسيم مصر وإثارة الفوضى بها .

وقدم رموز القوى السياسية والشعبية خلال المؤتمر العزاء لجموع الشعب المصرى فى ضحايا مجزرة مسجد الروضة ووقفوا دقيفة حدادا عليهم  وأكدوا أن مصر بقيادة السيسى سوف تنتصر على قوى الإرهاب التى تنفذ خطة ممنهجة لإثارة الفوضى  داخلها .

وأعلن الدكتور أحمد عبد الهادى منسق عام حملة معك من أجل مصر رئيس حزب شباب مصر خلال المؤتمر عن رفضه حالة الجدل التى أثيرت حول تكفير التنظيمات الإرهابية التى تمارس أعمالها داخل مصر مؤكدا أنها ليست سوى مرتزقة تنفذ خطة تقسيم مصر ولاعلاقة لها بالإسلام من قريب أوبعيد لافتا النظر إلى أن كل الذين حاولوا النيل من الوطن ذهبوا وبقى الوطن وأشار إلى أن مصر سوف تنتصر رغم أنف الظروف والتحديات التى تحاصرها طالما كان شخص بحجم السيسى يقودها خاصة وأنه أول رئيس مصرى قرر التعامل مع الأزمات التى تعانيها مصر بحسم ومواجهة متحملا كافة النتائج المترتبة على ذلك .

ووجه عبد الهادى نداء لجموع الشعب المصرى بالإلتفاف حول السيسى باعتبار أنه الشخص الوحيد القادر على الخروج بمصر لبر الأمان

وقالت جيهان الشريف رئيس حزب الغد المصرى الجديد أن الشعب المصرى إلتف حول السيسى خلال الفترة الماضية وسيواصل دعمه له بعد أن نجح فى فرض الإستقرار على الساحة المصرية

قد يهمك ايضاً:

وأوضح الدكتور ياسر كمال رئيس تحالف الدفاع عن الوطن ومواجهة الإرهاب أن السيسى يقف فى مواجهة تحديات تحاصر المنطقة بأثرها خاصة مع أزمات داخلية مفتعله أشعلتها قوى دولية يهمها إثارة الفوضى فى قلب المنطقة لتسهيل مهمة تقسيمها من جديد فيما أعلنت الدكتورة صابرين صلاح رئيس لجنة الشئون العربية بحملة معك عن دعم كل الجاليات العربية بمصر للرئيس عبد الفتاح السيسى وللقوات المسلحة المصرية وللمؤسسة الأمنية وأكدت أن مصر تعتبر صمام أمان المنطقة والمظلة الوحيدة الباقية لجموع الشعب العربى داعية الشعب المصرى للحفاظ عليها .

وقال المهندس شعبان غانم مقرر حملة معك أن مصر تحارب نيابة عن العالم وتقف فى مواجهة الإرهاب مؤكدا أن ذلك قدر الدولة المصرية التى  تدافع عن المنطقة وتدافع عن إستقرار العالم فى السنوات الأخيرة وذكر أن الإرهاب الذى إجتاح المنطقة لم يكن صنيعة يوم  إنما هوصنيعة مخططات دول ومراكز مخابراتية تستهدف تدمير كل دول المنطقة لتعيد تقسيم المنطقة من جديد ضمن مخطط الشرق الأوسط الكبير . وعندما تصدت مصر لهذا المخطط ووقفت ضده بقوة ونجحت فى تفعيل دورها بالمنطقة كان لابد من عقابها وشن حرب دولية ضدها من خلال فلول وقوى الإرهاب العالمى وهو ماتجسد واضحا فى أحداث مسجد الروضة التى قالت عنها كل مؤسسات المجتمع الدولى أنها أحداث غير مسبوقة فى تاريخ مصر وتاريخ الإرهاب العالمى .

وأوضح عمرو عبد الرحمن رئيس تجمع القوى الإعلامية أن الحرب التى تخوضها مصر حاليا مختلفة عن كل الحروب التى خاضتها فى التاريخ وإن تشابهت فى أهدافها وقال أن هناك تكالب دولى غير عادى لتركيعها وهدمها تماما وهو أمر أكد عليه هانى العربى منسق حملة معك من أجل مصر بشمال سيناء وقال أن العمليات الإرهابية التى تم إرتكابها فى سيناء جاءت لوقف الإستثمارات فى مصر وأعلن عن وقوف كل أهالى سيناء خلف الرئيس السيسى مطالبا مؤسسات المجتمع المدنى بالإشتراك فى إعادة إعمار سيناء من جديد .

وأوضح حسام عيسى أمين عام جبهة الهوية المصرية أن السيسى حقق هدف صعب وهو توحيد كل طوائف الشعب المصرى معا ونجح فى تفعيل التلاحم بين الشعب وبين المؤسسة العسكرية والأمنية بعد أن مزق الرئيس الإرهابى محمد مرسى أواصر هذه العلاقة محذرا من نتائج حروب الجيل الرابع والخامس التى تشنها القوى الغربية ضد مصر .

وأعلن عبد الرحمن أبوزيد منسق حملة معك من أجل مصر بسوهاج عن وقوف أهالى الصعيد مع الرئيس السيسى وذكر أن مصر ستظل عصية على الإنكسار طالما قادها شخص بحجم السيسى .

وقال سمير هريدى منسق المؤتمر أن ثقة الشعب المصرى فى الرئيس السيسى كبيرة ويمثل لهم صمام أمان للخروج بالوطن إلى شاطئ النجاة .

 

اترك رد