مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عاطل يُمزق جسد حماته ثم يُبعثر أشلائها في أماكن متفرقة بسقارة

43

متابعة- خالد علم
لم تمر عليه أيه من القران تحثه على الرحمة أو الشفقه أو حتى الخشوع ، أو تلين قلبه ، أو يستوقفه حديث لرسولنا الكريم أو فعل خير حتى يلين قلبه القاسي
ولكن صدق فيه قول الله (ثم قست قلوبكم من بعد ذلك فهي كالحجارة أو أشد قسوة)
لم تكن تتوقع بإن تكون نهايتها على يد زوج ابنتها الذى أعد العدة على ” أنه قرر قتل حماتة بعدما سمع عنها الكثير من الكلام وكثرة الأقاويل حول سمعتها وقد انتابه الشك نحوها لذلك فكر في التخلص منها.. ويوم الواقعة احضر ألة حادة ” صاروخ “ وقام بتخديرها وتقطيع جسدها لأشلاء ووضعه داخل أكياس والتخلص من ف مناطق متفرقة حتي لا يتم كشف أمره”.
البداية
تلقى رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة بلاغاً باختفاء ربة منزل تدعى “فاطمة. أ.س” وتبلغ من العمر 49 عامًا و إقامتها منطقة عرب الساحة بمركز الحوامدية عن مسكنها بقرية سقارة دائرة المركز.
وبالانتقال والفحص تبين أن زوج ابنة المجني عليها وراء تغيبها وعقب صدور إذن مسبق من النيابة العامة تم استهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وقتل حماته وتقطيع جثتها والتخلص من أشلائها داخل أكياس والتخلص منها بمنطقة “ كوبري المنيلي” بقرية سقارة،وجار تجميع الجثة.
وقد أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها معه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء أهلية المجني عليها لسماع أقوالهم، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الأشلاء الآدمية محل العثور، والتصريح بدفنها عقب تجميعها، بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

التعليقات مغلقة.