مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قطاع ناشيء”العجايب” بالمحلة..كرة القدم”سابقاً”

سندوتشات وقطع غيار سيارات..وما خُفى كان أعظم !!

0

كمال سعد 

لاتزال ردود الأفعال الغاضبة تجتاح ،جماهير الكرة بالمحلة بسبب حالة التخبط التى يعيشها مجلس إدارة النادى برئاسة على العباسى ، الذى أصبح بحالة يرثى لها وتحاصره الإنتقادات من كل الإتجاهات، ومطالبة المهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال بضرورة التدخل لحل هذا المجلس .
والأيام القليلة الماضية شهدت تطورات خطيرة ، داخل النادى وأبرزها ما يحدث داخل قطاع ناشيء كرة القدم ، الذى تم تشكيله من بعض المدربين الذين ليس لهم أى بصمة أو خبرات، وكل مقوماتهم إنهم قريبين من صحاب”الحظورة”، القائم على القطاع ” و ق” أحد الذين ليس لهم أى تاريخ داخل النادى ،فقط أحضره فاروق جعفر المدير الفنى الأسبق وارتدى فانلة المحلة موسمين ولم يكن نجماً أو يعرفه أحد، وتوليه هذا الموقع كونه أحد أقارب”الناس اللى فوق”.
قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وتأكيداً على ما ننشره هنا ، أن هناك”لعب” خطير داخل قطاع العجائب وليس الناشئين.. إسألوا “الرجباوى” ماذا يقدم للمدرب ” م ال هـ” صاحب الأكاديمية بـ”الشعبية” ومحل قطع غيارات السيارات..وإسألوا المدرب “ع ب ط” على “العربية الحمرا” التى وفرها له والد اللاعب الصغير “يوسف” وعلى “اللى بيعمله معاه أبو يوسف” ، والأكلات والفطائر و”سندوتشات الفول والطعمية”!!

التعليقات مغلقة.