مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قرارات لجنة مسابقات القسم الثاني

2

متابعات:

التنبيه على نادي طهطا بسرعة تلافي الملاحظات الواردة في مباراته مع المنيا، بشأن عدم تطابق أرقام اللاعبين على سيستم الاتحاد وموافاة لجنة المسابقات بذلك، لعدم توقيع عقوبات مالية مضاعفة حسب ما جاء بشروط المسابقة وحرصاً على انتظام المسابقة.

إيقاف مصطفى سلامة محمود مسلم لاعب نادي أسوان مباراة للطرد لحصوله على الإنذار الثاني أثناء مباراة فريقه مع الإعلاميين.

توقيع غرامة على كل من حساني أبو الوفا مدرب منتخب السويس وعلاء عيسى المدرب المساعد ومحمد السيد حسن مدرب حراس المرمى ونبيل محمود مدير شئون اللاعبين وأحمد سمير إداري الفريق قدرها 250 جنيها، لما بدر منهم تجاه عناصر اللعبة من تصرفات غير مسئولة في مباراة سيراميكا كليوباترا والتنبيه بالالتزام بالسلوك الرياضي مستقبلاً لعدم مضاعفة العقوبات الموقعة عليهم .

توقيع غرامة على أحمد الكيلاني المدير الإداري لنادي سيراميكا كليوباترا قدرها 250 جنيها لعدم توافر العدد المخصص بصبية الملاعب حسب شروط المسابقة والتأخر في احضار الكرة والتنبيه بالالتزام بالتعليمات الإدارية اثناء إقامة المباريات مستقبلاً لعدم مضاعفة العقوبات الموقعة.

قد يهمك ايضاً:

الشناوي وديانج والشحات وعاشور جاهزون… الأهلي يعلن…

سموحه تهزم بلدية المحلة برباعية نظيفة

إيقاف السعيد سليمان مدير الكرة بنادي سيدي سالم مباراة وتغريمه 500 جنيه للطرد لما بدر منه تجاه الحكم والاعتراض على قرارات الحكم في مباراة فريقه أمام الرجاء.

إيقاف محمد عيد عبدالمنعم لاعب نادي الوليدية الرياضي مباراتين وتغريمه 250 جنيها للطرد للخشونة المتعمدة في مباراة فريقه أمام ديروط.

إيقاف هاشم الدسوقي مدرب حراس نادي النصر مباراة واحدة وتغريمه 250 جنيه للطرد للاعتراض على قرارات الحكم في مباراة فريقه أمام القناة

إيقاف اشرف محمود عامل نادي الفيوم الرياضي مباراتين وتغريمه 250 جنيها للطرد لما بدر منه تجاه الحكم في مباراة فريقه أمام تليفونات بني سويف.

توجيه إنذار لنادي التحرير بأسوان بالالتزام بالسلوك الرياضي مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات مالية مضاعفة لما بدر من بعض المتواجدين بناديهم تجاه حكم المباراة أمام النصر للتعدين.

اترك رد