مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قبل لقاء الإسماعيلي اليوم… الاصابات صداع فى رأس الفلاحين.. وحصد نقاط المباراة أمل الفلاحين

5

كتب:  اسماعيل بشير 

تتجة أنظار عشاق الساحرةالمستديرة فى المحلة والإسماعيلي فى السابعةمساء اليوم صوب ستاد غزل المحلة لمتابعة ومشاهدة مباراة ظن العيار الثقيل والتى ستجمع بين فريق غزل المحلة  نظيرة فريق الإسماعيلي، فى إطار مباريات الأسبوع  الثالث والعشرين الدوري المصري الممتاز.  
يدخل المحلة هذا اللقاء وهو فى المركز الثالث عشر برصيد 25نقطة،  بينما يدخل الاسماعيلي المباراة وهو فى المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة وهو فى موقف لايحسد عليه وهو ما سيجعل المباراة صعبة على الفريقين لرغبة كل منهما فى الفوز بنقاط المباراة الثلاث للابتعاد عن المنطقة الخطرة. 
قد يهمك ايضاً:

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الإسبوعي بالعاصمة الإدارية لبحث…

اشترى الشبكة بسرعه انخفاضاً حاداً.. سعر الذهب اليوم الأربعاء…

يغيب عن المحلة خلال هذة المباراة 5 من لاعبية من أعمدتة الرئيسية محمد فتح الله صخرة الدفاع ومصطفى العش الظهير الايسر ومالك تورية وابراهيما كونية للاصابة واحمد الشيخ للايفاف لطردة فى مباراة الاهلي الاخيره، بينما سيعود  ليد مصطفى وعبدالرحمن عاطف اجويرو  أحمد غنيم. 
وقد وضح من خلال التدريبات أن الروح المعنوية للاعبين مرتفعة وكلهم اصرار وعزيمة على ضرورة تقديم مباراة قوية والفوز بالثلاث نقاط وخاصة ان المباراة تقام على ملعبهم وبين جماهيرهم التى لاترضى عن الفوز بديلا وخاصة ان أى شى غير الفوز يجعل الفريق يدخل النفق المظلم ويتازم موقفة فى جدول الدورى الممتاز. 
ويبدو ان مصطفى عبدة المدير الفني للفريق سوء يلعب بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم والعمل على الضغط على لاعبى الاسماعيلى فى كل ارجاء الملعب بداية من اول المباراة وضرورة خطف هدف في بداية المباراة يريح بة اعصاب لاعبية،  وطالب عبدة مدافعى الفريق بضرورة التركيز طوال شوطى المباراة خوفا من الاخطاء الساذجة التى يقعوا فيها وتتسبب فى دخول مرماهم اهداف من أخطاء ساذجة،  وقدظهر خلال التدريبات اكثر من لاعب بمستوى جيد منهم عمرو شعبان وهانى عادل وعبدة يحى وفوافى ووليد مصطفى. 
وصرح مصطفى عبدة الى ان لاعبية استعدوا جيدا لهذا اللقاء ولديهم اصرار على الفوز بالثلاث نقاط،  مشيرا الى ان فريق الاسماعيلى فريق كبير يضم فى صفوفة لاعبين جيدين يقودهم جهاز فنى قدير بقيادة حمزة الجمل ولديهم الرغبة فى الفوز الخروج من كبوتهم وهو ما سيجعل اللقاء صعب بين الفريقين. 

التعليقات مغلقة.