مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قاتل والديه وشقيقه بكفرالشيخ : حرموني من الميراث .. ذبحتهم وانتقمت منهم !

13

كتب – مصطفي عبدالله وبسيونى الجمل :

قتلتهم لأنهم حرموني من الميراث وعاملونى بأسلوب سيئ .. وذبحتهم وانتقمت لنفسى وتخلصت منهم فى لحظة ضعف !!

 

بهذه الكلمات .. بدأ «ح ج م» عاطل قاتل أبيه وأمه وشقيقه بقرية الشقة مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ .. بدأ إعترافاته المثيرة للدهشة والعجب .. أمام المباحث والنيابة العامة .. وقام بتمثيل الجريمة التي هزت أرجاء المنطقة وأصبحت حديث الشارع.

 

اعترف المتهم بأنه قرر التخلص من والديه وشقيقه منذ فترة .. للخلافات الأسرية بينهم وسوء معاملته وحرمانه من الميراث .. قال أبي يرفض دائما منحى الأموال ويعطيها لشقيقى المجني عليه الذي يعمل مدرسا بمدرسة الشقة الإعدادية بقلين.

 

قد يهمك ايضاً:

إصابة 3 أشخاص فى انفجار محطة صرف المرج الجديدة

أضاف المتهم .. فكرت وخططت لارتكاب الجريمة .. وفى يوم الواقعة تركت محل إقامتى بالإسكندرية .. وتوجهت إلى منزل أسرتى بالقرية ومعى سلاح أبيض «سكين» كنت أخفيه .. وصعدت إلى شقة أخى وقتله ذبحا بالسكين .. وفوجئت بوجود والدتى فطعنتها في رقبتها بالسكين .. ولما شاهدتنى أصابنى ذهول شديد وضربتها على رأسها بآلة حاده فسقطت مغشيا عليها وتوفيت .. وتوجهت إلى الشقة المجاورة التي يسكن بها والدى فطعنته في رقبته بالسكين .. وتوفى أيضا في الحال وتركتهم غارقين في دمائهم .. وتخلصت من السكين وألقيتها في إحدى الترع .. وهربت للإسكندرية !!.

 

قال : ظننت أن المباحث لن تتوصل لمكانى ولن تعرف أننى المتهم !! .. ولكنى فوجئت بإلقاء القبض علي .. واندهشت عندما واجهتنى المباحث بالتحريات .. فى البداية حاولت الإنكار .. ولكن أمام المعلومات والتحريات انهرت واعترفت بارتكابى الجريمة.

 

بذل رجال البحث الجنائي جهودهم في كشف لغز الجريمة .. قاموا بتفريغ الكاميرات ومناقشة الجيران وأسرة الضحايا على مدار 27 يوما .. حتى توصلت الشرطة إلى إحدى الكاميرات القريبة من موقف السيارات .. ورصدت ظهور المتهم في وقت قريب للجريمة ثم غادر وعاد مرة إلى الإسكندرية .. تم عرض المعلومات على النيابة .. وصدور قرارا بضبطه وإحضاره لمناقشته حول ما جاء في التحريات .. وتم ضبط المتهم داخل شقته بالإسكندرية .. وتم اقتياده لمديرية أمن كفر الشيخ وبمناقشته اعترف بارتكابه الواقعة.

 

عرضت المباحث المتهم على النيابة التي باشرت التحقيقات واعترف أمامها بتفاصيل الواقعة .. بالصوت والصورة .. وقررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة القضية ووجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص .. وتولت التحقيق.

التعليقات مغلقة.