مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

في لفتة انسانية..رئيس حى غرب المنصورة ونائبه يشاركان العمال لتشجيعهم علي العمل

81

كتب – محمود عيد:

فى لفته انسانية التقطت عدسة “مصر البلد الاخباريه” صورة للمحاسب محمد امين رئيس حى غرب المنصورة ونائبه الدكتور السعيد احمد اثناء جلوسهما وسط مجموعة من العمال المكلفين بتطوير ميدان رمسيس بالمنصورة ويتناولون اكواب الشاى وسط فرحة عارمة من العمال وتشجيعهم على العمل.

ويقول ( محمد ا ) انا اعمل بمجال المعمار منذ سنوات وكالما عملنا فى منظومات حكومية واول مرة ارى مسئول يتوسط العمال ويتعامل معهم مباشر ويسألهم عن احتياجاتهم وبهذا ترتفع معنويات العامل ويشعر بأنه محط انظار المسئولين اما ( رضا س) فيقول انا لم اكن اعرف رئيس الحى ولانائبه وعندما رأيت سيارة حكومية تقف امامنا لم انتبه الا وهو ينادى على ويسألنى عن احوالى واحوال العمل واذا كان هناك شئ يعوق عملنا ام لا واذا كنا نحتاج لاى شئ وتعجبت عندما عرفت من زميلى انه رئيس الحى وانها تعليمات من المحافظ بالاهتمام بالعمال والمرور عليهم لتشجيعهم على العمل .

قد يهمك ايضاً:

برئاسة مجدي عامر المرور على المدن التى تم نقل سكان…

والتقينا برئيس بالمحاسب محمد امين رئيس حى غرب المنصوره والذى اوضح اننى لا استطيع الجلوس بمكتبى وترك مهام منصبى والتى اولانا اياه المسئولين واولها اننا فى مكان خدمى وان راحة المواطن والحفاظ على مقدراته هى اول اولوياتنا كما اوصانا الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية فى اخر اجتماع بنا .

ويجب ان يعلم الجميع ان المواطن هو محور العمل المجتمعى فلابد من مراعاة المصلحة العامة للمواطن الذى اولانا الله مسئوليته .

ويضيف الدكتور السعيد احمد اننى يوميا اشرف بنفسى على اعمال تطوير الميادين والشوارع وخاصة ميدان تمثال رمسيس والذى يمثل نقله حضارية فى المنصورة وتتمثل اعمال التطوير فى توسعة الشارع من حوله وانشاء واستراحة عامة حول التمثال تكون متنزها ومتنفسا للمواطن وبخاصة ان الصيف على الابواب ومعظم التلاميذ انهت الامتحانات ويريدون مكان عام للترفيه ويكون مجانى ونحن جميعا نسعى جاهدين لارضاء المواطن تنفيذا لتعليمات المحافظ

التعليقات مغلقة.