مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

في ضوء رؤية الدولة نحو رفع كفاءة العنصر البشري

عقد أول امتحان فوري لمحو الأمية للعاملين الخدمات المعاونة بديوان عام محافظة الإسكندرية بالتنسيق مع الهيئة العامة لتعليم الكبار

3

_الإسكندرية في 3 مارس 2022_

تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وتنفيذًا لرؤية الدولة نحو رفع كفاءة العنصر البشري. عقد اليوم أول امتحان فوري لمحو الأمية للعاملين “خدمات المعاونة” بديوان عام المحافظة، وذلك تحت إشراف اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة ورئيس اللجنة الإشرافية العليا لمحو الأمية، والدكتورة نوال عيسى مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالإسكندرية، والدكتورة رحاب فريد مدير إدارة شئون الطلاب بالمحافظة، والأستاذ محمود عبد المنصف رئيس لجنة تقييم الأداء بفرع الإسكندرية.

قد يهمك ايضاً:

الربان وسام هركي : الأحداث أثبتت صدق رؤى الدولة و توسعة…

وأكد اللواء خالد جمعة، على تضافر كافة الجهود بين جميع الجهات المعنية والهيئة العامة لتعليم الكبار، لتنفيذ المشروع القومي لمحو الأمية، والمساهمة في ملحمة القضاء على الأمية والوصول إلى “محافظة بلا أمية”.

وأشار جمعة إلى أن الامتحانات الفورية تعقد لأول مرة بالديوان العام في ضوء توجيهات محافظ الإسكندرية، وبمشاركة نحو ٥٠ عامل من خدمات المعاونة بالديوان العام.
وأضاف أنه من المقرر عقد العديد من الامتحانات الفورية الأخرى لجميع العاملين الراغبين في الحصول على شهادة محو الأمية سواء بديوان عام المحافظة أو الأحياء والجهات التابعة.

التعليقات مغلقة.