مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

في ثالث أيام الاستفتاء.. طوابير المواطنين تزين القاهرة الجديدة

4

كتب – محمد عيد:

في ثالث  أيام الاستفتاء علي التعديلات الدستورية توافد الناخبين على اللجان الانتخابية فى القاهرة الجدية  لليوم الثاني على التوالي، للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية  حيث شهدت   لجان القاهرة الجديدة منذ افتتاح  اللجان التاسعة صباحا  زحاما شديدا  بالنجمة الأول والثالث والخامس   وذلك للتصويت  علي  التعديلات الدستورية، حيث  وجود مقرات اللجان  وسط تواجد  انتشار امني  لتنظيم عملية الدخول.

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

ومن ناحية اخرى شهدت لجان التجمع الاول والثالث   في لجان  مدرسة هدي شعراوي  ومركز شباب. التجمع الاول. والمدرسة البريطانية بالرحاب   زحاما شديدا، بسبب الإقبال الواسع والكثيف من قبل المواطنين، للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية    مع تعالي أصوات الأغاني الوطنية  من الشباب  والفتيات المنتشر  بجانب اللجان الانتخابية في كل مقرات الاقتراع بالقاهرة الجديدة .

في السياق ذاته شهدت  لجان  التجمع الخامس  سيزا نبرواي. ومدرسة القاهرة التجريبية وفاطمة عنان وصلاح الدين. زحام شديد من  السيدات والشباب للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وسط تنظيم من الشباب والفتيات  وشهدت العاصمة الإدارية  بلجنة القرية الرياضية والقطاع الحكومي.  حضور من الناخبين من المئات  من العمال المغتربين اللذين يؤدون أعمالهم زحام علي الاقتراع علي الاستفتاء.

اترك رد