مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

في بيتنا روبوت 2 الحلقة 19

في بيتنا روبوت 2

18

كتب : كريم الدمهوجي

 

شهدت أحداث الحلقة اقتحام “سامح” شقة “يوسف” أثناء غيابه عن المنزل ومحتولة سرقة أبحاثه ولكن زومبا تدخلت وسجلت كل ما يحدث.

وقامت زومبا بضرب سامح “منافس يوسف” والربوت “متين” اثناء تواجد يوسف وسارة ولذيذ فى منزل هدير وتسببت فى دخولهم المستشفى وكسر ذراع متين.

على جانب آخر، يفتح “متين” روبوت المنافس ليوسف، باب الخزنة في منزل يوسف، كل ذلك وكانت زومبا موجودة ولكن لا تنتبه لوجودهم، وعندما لم يجدوا شيء يخص الروبوت طلب سامح المنافس ليوسف من الروبوت “متين” أن يفتح الحجرة المغلقة ولكن كان يتحدث أمام الصبارة الراقصة التي رددت كلامه علي الفور مما جعل زومبا تنتبه لهم فبدأت في ضربهم ضربا مبرحا وخلعت ذراع متين الروبوت وفر سامح ومتين هاربين من شقة يوسف.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الكوميدية والطريفة، حيث لاحظ “يوسف” الذي يلعب دوره الفنان هشام جمال، تغير صوت الروبوت “زومبا” شيماء سيف”، وعندما سألها عن السبب أخبرته أنها تناولت محشي، وبالفعل فتح بطنها ووجد طبق المحشي كما وجد كفتة أيضا، فأخرج الطعام من بطنها وأعاد صوتها كما كان.

ذهب الروبوت لذيذ، وهو الفنان عمرو وهبة، لخطبة “هدير السكرتيرة”، وهي الفنانة دنيا سامي، وذلك بصحبة كلًا من “المهندس يوسف”، وهو الفنان هشام جمال، وزوجته “سارة”، وهي الفنانة ليلى أحمد زاهر.

وصرحت عائلة “هدير” بأن ابنتهم لا تحب صاحب الشركة، الأمر الذي تسبب في إحراج يوسف.

قد يهمك ايضاً:

لقي الجمهور حب حلقات المسلسل في الجزء الأول مما شجع المخرج على إخراج الجزء الثاني من المسلسل، وتدور أحداث الحلقة حول مشاكل بين ليلي زاهر التي تجسد دور سارة، والفنان هشام جمال الذي يجسد دور يوسف على بعض الأمور الغير هامة، حيث تقوم الزوجة بإصلاح الأمور بينهما، ولكن تعود المشاكل بينهما ويسمي هرمونات.

طاقم عمل مسلسل في بيتنا روبوت 2:

– الفنانة شيماء سيف: في دورزومبا.
– الفنان عمرو وهبة: في دور لذيذ.
– الممثل هشام جمال: في دور يوسف.
– الممثلة ليلى أحمد زاهر: في دور سارة.
– الفنان القدير سليمان عيد.
– الفنانة دنيا ماهر.
– الممثلة مي دياب.
– الممثل طه دسوقي.

قصه مسلسل في بيتنا روبوت 2:

تدور  قصه مسلسل في بيتنا روبوت في إطار خيالي كوميدي بسيط يقوم “يوسف” بصُنع روربوت ويُطلق ععليه اسم “زومبا”، ولكن تواجه زومبا عيوب تصنيع، ليصنع بعدها الروبوت “لذيذ” المثالي، ويدخل يوسف برفقة اختراعاته في العديد من المواقف الكوميدية برفقة زوجته “سارة” التي تقوم بدورها الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر.

يتفاعل يوميًا الملايين من الجمهور على مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني عبر مؤشرات البحث لمتابعة الأحداث حيث يعرض المسلسل حاليًا علي شاشة العديد من القنوات الفضائية منذ بداية شهر رمضان المبارك.

مواعيد عرض المسلسل و القنوات الناقله:

قناة “سي بي سي”في تمام الساعة 6:20 دقيقة مساءً.
قناة “دي ام سي” في تمام الساعة 7 مساءً والإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا اليوم التالي.
قناة “دي ام سي دراما” في تمام الساعة 10 مساءً والإعادة الأولى الساعة 8 صباحًا والثانية الساعة 3 عصرًا.
يعرض مسلسل «في بيتنا روبوت 2» يوميًا على شبكة قنوات الحياة الفضائية في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد الساعة 1 صباحًا و10 صباحًا في اليوم التالى، كما يتم عرض المسلسل على منصة “واتش ات” الرقمية التي ترفع شعار «رمضانك عندنا».

 

التعليقات مغلقة.