مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

في الحلقة الثانية ..فلانتينو في مشهد رومانسي مع زوجته عفاف

11

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “فالنتينو”،الذي يجسد شخصيته الفنان عادل إمام ، مشهدا رومانسيا بين فلانتينو وزوجته عفاف الفنانة “دلال عبد العزيز”، حيث تصفح التاب ليردد لها شعرا رومانسيا لكن المشهد انتهى سريعا عندما قال “البطارية فصلت”، لترد عليه عفاف “مش البطارية بس اللي فصلت .

وشهدت الحلقة الأولى في نهايتها حريق بأحدي مدار فالنتينو ، ويتم نقله في الإسعاف إلى المستشفى .

ومسلسل فالنتينو عمل درامي جديد للزعيم عادل أمام، الذي يعود به إلي السباق الرمضاني بعد غياب عن العام الماضي بسبب مشاكل إنتاجيه ومشاكل صحية، لكن الزعيم يعود بعمل جديد خلال هذا العام، يبدو عليه الطابع الكوميدي الخفيف، وهو النوع الذي قام به عادل أمام في السنوات الأخيرة، حيث قدم أعمال تتسم بالكوميديا المعتمدة على المواقف.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

فلانتينو

القنوات الناقلة

مسلسل فلانتينو يعرض على قناة DMC بشكل حصري خلال شهر رمضان المبارك الساعة السادسة والنصف مساءا وإعادة الحلقة فى تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل..

فريق عمل مسلسل فلانتينو

يشارك في البطولة مع عادل امام كلاً من الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز وداليا البحيري ووفاء صادق وطارق الابياري والمطرب محمد كيلاني وسليمان عيد ورانيا محمود ياسين، وكتب السيناريو والحوار أيمن بهجت قمر في أول تعامل له مع الزعيم، والمسلسل من أخراج رامي أمام، ومن انتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني “تامر مرسي”.

اترك رد