مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فيلم «Kimetsu no Yaiba» يحقق أكثر من 10 مليون مشاهدة

7
أعلن ممثلو فيلم « Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train » يوم السبت أن الفيلم باع أكثر من 10 ملايين تذكرة في 16 يومًا منذ افتتاحه في 16 أكتوبر. قام ناتسوكي هاناي وساتوشي هينو وأكيرا إيشيدا الإعلان خلال ظهورهم  على خشبة المسرح في عرض بمسرح TOHO CINEMAS Hibiya في طوكيو.
انضمت Hanae لاحقًا إلى منتج Aniplex الأنمي Yuma Takahashi للإعلان عن “Kimetsu-Sai -Anime Ni-Shūnen Kinen-Sai-” (مهرجان Kimetsu: مهرجان الذكرى السنوية الثانية للأنمي). قال Hanae و Takahashi خلال البث المباشر “Demon Slayer Corps Bulletin: Kimetsu no Yaiba Anime’s New Event Advertising Special” يوم السبت أن المهرجان سيستمر في الفترة من 13 فبراير إلى 14 فبراير في قاعات المعارض الدولية في مكان ماكوهاري ميسي 7 و 8 في محافظة تشيبا و سيشمل المهرجان ثلاثة أحداث رئيسية ، ومعروضات لمشاريع مرتبطة ، وعروض عملية للسلع الشخصية.
وافتتح الفيلم في اليابان في 16 أكتوبر. بدأ عرض الأنمي في جميع دور العرض الـ 38 في اليابان في نفس اليوم. والفيلم هو أول فيلم ياباني يتم عرضه هذا العام في دور العرض IMAX. تلقى رواد المسرح مجلد مانجا “Rengoku Volume 0” ، والذي كان يقتصر على 4.5 مليون نسخة.
رسم مبتكر المانجا الأصلي Koyoharu Gotouge المانجا التي تظهر مهمة Rengoku الأولى. حقق الفيلم أعلى شباك التذاكر على مستوى العالم في عطلة نهاية الأسبوع من 16 إلى 18 أكتوبر.
باع الفيلم 3،424،930 تذكرة وحصل على 4،623،117،450 ين (حوالي 43.85 مليون دولار أمريكي) في اليابان في الأيام الثلاثة الأولى له ، لأعلى افتتاح خلال أيام الأسبوع وأعلى عطلة نهاية أسبوع افتتاحية على الإطلاق في اليابان.
ثم سجل الفيلم رقمًا قياسيًا جديدًا في اليابان لأسرع فيلم يربح 10 مليارات ين (في 10 أيام) ، متغلبًا على فيلم Spirited Away (الذي يعد حاليًا الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق في اليابان ، بعد أن ربح 30.8 مليار ين). استغرق Spirited Away 25 يومًا لتصل إلى 10 مليارات ين عندما افتتحت في اليابان في عام 2001.
عاد أعضاء فريق العمل الرئيسي في الأنمي التلفزيوني السابق للفيلم التكميلي. تتولى TOHO و Aniplex توزيع الفيلم في اليابان.
سيعرض Funimation and Aniplex of America الفيلم في دور العرض بأمريكا الشمالية في أوائل عام 2021. قاتل شيطان Gotouge: Kimetsu no Yaiba manga ألهمت أنمي تلفزيوني تم عرضه لأول مرة في أبريل 2019 ، وبثت الحلقة السادسة والعشرون والأخيرة في سبتمبر 2019.

اترك رد