مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فى الحلقة 2 ” ونحب تانى ليه”.. انهيار ياسمين عبد العزيز بسبب طلاقها من زوجها

4

 

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “ونحب تاني ليه” انهيار “غالية” ” ياسمين عبد العزيز بسبب قيام زوجها ” عبد الله” ” شريف منير” بطلاقها واعترافه لها بأنه لايستطيع تحمل المسئولية وأنه لايحبها مثلما كان يحبها فى بداية زواجه لها .

وفى نهاية المشهد تلملم ياسمين عبد العزيز نفسها فى محاولة منها بالتظاهر بالقوة، وتقول له إنها ستصبح أهم وأنجح امرأة بعد خروجها من بيته.

ونحب تانى ليه
ونحب تانى ليه

وخلال الحلقة تم الاستعانة بشغالة جديدة “إيمان السيد، كي تراعي جدة “غالية – ياسمين عبد العزيز” التي تجسدها ليلى عز العرب وتجمعهما مشاهد كوميدية

 

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وشهدت الحلقة إعجاب ” مراد” ” كريم فهمى”  بـ” غالية” ” ياسمين عبد العزيز”  من النظرة الأولى فى حفل عيد ميلاد صديقتها.

وعلى الجانب الآخر نشاهد طليق ياسمين عبد العزيز، الفنان شريف منير مع مساعدته التى تجسدها الفنانة سمر مرسى، وهو يحاول أن يسألها عن أحوال ياسمين وكيف تعيش باعتبارها صديقتها، ولكن لا يجد إجابة، ونكتشف من المشهد أنه ما زال يخرج مع صديقاته وتحاول سمر مرسى أن تلفت نظره لها وتعبر عن حبها له ولكن بلا جدوى، لتكتشف أنه لا يراها أنثى بل مثلها مثل صديق له .

ونحب تانى ليه

 فريق عمل مسلسل ” ونحب تانى ليه”

 

يقوم ببطولة ” ونحب تانى ليه” ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

 

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

 

 

 

اترك رد