مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فوتوسيشن فى حب الرئيس من بنات مصر للرئيس السيسى ( شكرًا ريسنا )

3

كتب – إبراهيم الملاح:

فى جلسة تصوير جديدة ومبتكرة دون عدد من الفتيات المصريات رسائل شكر وتقدير الى الرئيس عبدالفتاح السيسى، على صفحات الكتاب التذكارى الضخم ” شكرًا قائد الإنجازات ” الذى دشنته مؤسسة المنجزين العرب بهدف جمع مليون رسالة شكر للرئيس من مواطنين على صفحات الكتاب.

قد يهمك ايضاً:

للعام الثالث على التوالى عقد مؤتمر صحفي لإتحاد طلاب صيدلة…

بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الاولى للفروسية

دونت حنان سيد الطالبة فى كلية الحقوق رسالتها على صفحات الكتاب موجهة الشكر للرئيس السيسى قائلة اول ماعرفت ان فى جلسة تصوير اثناء تدوين رسائل على صفحات الكتاب الضخم، سجلت اسمى وصممت على الحضور ورسالتى للرئيس ” نحبك ونقدرك ونساندك “.

تقول سمر حاتم الطالبة بجامعة حلوان واحدى المشاركات فى الفوتوسيشن قدمت الشكر للرئيس السيسى على اللى قدمه لمصر، وطبعًا احنا كمصريين فى انتظار ان تكون الحياة افضل بصفة مستمرة، لكن الافضل محتاج مننا تعب وجهد وصبر وهى دى رسالتى، لكن مقولتهاش للريس، كتبتها لاهل بلدى لأن التحديات كبيرة والحمدلله قدرنا خلال السنوات القليلة الماضية اننا نتحدى التحدى واللى يشوف مصر النهاردة من مشروعات تنموية وامن وامان، وعلاقات خارجية قوية، واحتياطى نقدى يعرف الفرق بين مصر اليوم ومصر من ثلاث سنوات.

جميلة شعبان حاصلة على بكالوريوس تجارة اكدت ان رسالتها على صفحات الكتاب كانت من خمس كلمات فقط وهى ( ثقتنا فيك ليس لها حدود ).

اترك رد