مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فعالية للاحتفال بنجاح التدريب العملي الأول لطلاب مرحلة البكالوريوس في جامعة العلمين الدولية بجامعة لويزفيل الأمريكية

11

قدم د.عصام الكردي، رئيس جامعة العلمين الدولية، تقريرًا حول فعاليات الاحتفال بنجاح التدريب العملي الأول لمجموعة من الطلاب المقيدين بمرحلة البكالوريوس بجامعة العلمين الدولية، والذين حضروا في صيف 2022 للتدريب العملي في جامعة لويزفيل الأمريكية في ولاية كنتاكي الأمريكية.

وأشار د. عصام الكردى رئيس جامعة العلمين الدولية إلى أنه تم منح 9 طلاب ببرنامج الهندسة الحيوية بمرحلة البكالوريوس بجامعة العلمين منحة تدريبية في فصل الصيف 2022 بجامعة لويزفيل الأمريكية، طبقًا لبرنامج 2+2، مضيفًا التزام الطلاب بأداء ثلاثة مشروعات ممولة بالتعاون مع الجامعة الأمريكية، مع منحهم عامًا من الخبرة الصناعية والبحثية، بما يتوافق مع الواقع العملى.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ يناقش التقنيات الحديثة لطب وجراحة…

“حمايتهم أمانة” مشروع تخرج طلاب اعلام أكاديمية…

وقد أقيمت مراسم الاحتفالية فى جامعة لويزفيل بتوزيع شهادات تقدير على هؤلاء الطلاب المتميزين، بحضور كلا من د. مصطفى النعناعى، عميد كلية الهندسة بجامعة العلمين الدولية، ود. إيمانويل كولينز، عميد كلية الهندسة بجامعة لويزفيل، و د. أيمن الباز، رئيس قسم الهندسة الحيوية بجامعة لويزفيل، وقد أشادوا بأداء الطلاب، كما قدمت أسرة قسم الهندسة الحيوية بجامعة لويزفيل برئاسة د. أيمن الباز بخالص التهنئة لهؤلاء الطلاب المتميزين.

وقد تسلم كلا من الطالبة لارا حسن بجامعة الإسكندرية، والطالبة مريم أندراوس بجامعة أسيوط، والطالب الحسن عبد الحليم بجامعة أسيوط جوائز و شهادات تقدير من اللجنة القائمة على تنظيم المسابقة لحصولهم على المراكز الأولى فى المسابقة، وقد تم البث المباشر لفعاليات الحفل على كافة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بقسم الهندسة الحيوية بجامعة لويزفيل.

جدير بالذكر أن هذا التدريب يأتي في إطار التعاون المشترك والاتفاقيات الموقعة، ومن بينها برنامج 2+2 بين جامعة لويزفيل وست جامعات مصرية هي: (العلمين الدولية، الإسكندرية، المنصورة، أسيوط، بنها، حلوان)، كما يأتى هذا التدريب في إطار حرص الدولة على تدريب الطلاب المصريين وإعدادهم وتأهيلهم للتعامل مع مستجدات العصر بفعالية، ومواكبة احتياجات سوق العمل، سواء على المستوى المحلى أو الإقليمى أو الدولى.

 

التعليقات مغلقة.