مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فضيحة طنجة مقطع فيديو متحرش فتاة تنورة في بوخالف

623

 

كشفت hespress، عن تصدر مقطع فيديو فضيحة جديدة في المغرب، وتحديداً في بوخالف بمدينة طنجة، حيث أقدم شاب علي التحرش بشابة مغربية ترتدي تنورة، وأظهر المقطع المنتشر والذي حصد مشاهدات عالية مؤخراً علي يوتيوب ومنصة تويتر و انستقرام، وتصدره الأكثر رواجاً علي فيسبوك.

 

إقدام شاب علي رفع تنورة فتاة تسير في الشارع، ووثق آخر علي ما يبدو أنه صديقه هذه الجريمة، وقام بنشرها علي صفحات التواصل.

وتمكنت الجهات المختصة في المغرب، الكشف عن ملابسات الجريمة، وتم الوصول إلي مصور المقطع، ونشره علي السوشيال ميديا.

 

 

قد يهمك ايضاً:

وتحقق نداء الصباغ..اغلاق ملعب المنصوره 3 اسهر بسبب عملية…

تُجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي…

ومن المقرر أن يتم التحقيق معه، حتى الاعتراف علي الشاب الآخر الذي رفع تنورة الفتاة، ولقي الفيديو رواجاً واسعاً.

وحاز الفيديو الذي تبلغ مدته 7 ثواني،  علي نسبة عالية من الغضب واستياء النشطاء، وخصوصًا وأن الشريط تم تصويره في مكان عام.

 

وعبر العشرات من مستخدمو منصة التدوين تويتر، علي غضبهم الشديد تجاه المقطع، وراحوا ينشرونه علي صفحات الجهات المختصة بالمغرب، من أجل الوصول إلي هذا الشاب عديم “التربية” وفقًا لما غرد به أحد النشطاء.

وسرعان ما تصدر مقطع فيديو فضيحة طنجة في بوخالف بالمغرب الأكثر رواجاً علي صفحات الأخبار، وانتشرت صورة واضحة للشاب الذي أقدم علي القيام بعمل منافي للآداب والذوق العام.

 

وراح العشرات في google، يبحثون عن مقطع فيديو البنت إلي عروها، وسجلت مؤشرات البحث آلاف العمليات البحثية حول الشريط الفاضح والمنتشر.

وتمكنت الجهات المعنية بالمغرب، من تحديد هوية الشاب مصور المقطع، وذلك بعد ظهور وجهه عن طريق الخطأ خلال إقدامه علي الجريمة البشعة التي أثارت جدلاً عارمًا.

 

ومن المتوقع أن يتم محاسبته علي فعله في حق الفتاة في الطريق العام، وفي سياق آخر،  وجه العشرات من الأشخاص، انتقادات حادة ضد الفتاة التي تم التحرش بها، لأنها كانت ترتدي تنورة قصيرة للغاية

التعليقات مغلقة.