مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فرج عامر يرد على حملة مقاطعة منتجاته: ما يحدث ضريبة مواقفي الوطنية..وأقول لأهل الشر:”موتوا بغيظكم

4

كتب – حمدى شهاب:

قال المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب ورئيس مجلس إدارة مجموعة فرج الله ببرج العرب أن جماعة الإخوان المسلمين (أهل الشر) وراء إطلاق حملة تتزعمها بسنت سلامة واحمد على لمقاطعة منتجاته بسبب تصدير الملوخية إلى الضفة الغربية وقطاع غزة مشيرا إلى أن ما يحدث هو رد فاشل من الإخوان على مواقفه الوطنية طوال تاريخه.

قد يهمك ايضاً:

وأضاف “عامر” في بيان رسمي اليوم ردا على حملة مقاطعة منتجات شركات فرج الله أنه صانع مصري ويعمل طبقاً للقوانين المصرية وملتزم بكل ما تقره الدولة المصرية من لوائح واتفاقيات تصديرية واقتصادية وانه جزء أصيل من الاقتصاد القومي المصري ولديه عشرات الآلاف من العمالة المصرية في مصانعه فضلاً عن كونه يصدر منتجات إلى 90 دولة في 6 قارات حول العالم.

وأوضح “عامر” أنه يدفع ضريبة مواقفه الوطنية تجاه مصر وجيشها والقيادة السياسية بسبب تلك الحملات المسعورة مشيرا إلى أن كانت له مواقف ضد الإخوان المسلمين في نادي سموحه ومجموعة شركات برج العرب على مر التاريخ ووصف “عامر” الحملة ”

بـ”الخيبة” وضرب فاشل تحت الحزام ولن يؤثر على الإطلاق مشيرا إلى أن أهل الشر هم أناس يهدمون الدولة ونحن نبنى مصر موجهاً حديثة لمروجي الحملة ومن يقفون ورائها ويساندونها :القافلة تسير والكلاب تعوى .. موتوا بغيظكم”.

 

اترك رد