مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الانتخابات..تقلب الأندية على إتحاد الطائرة

4

 

حالة كبيرة من الغضب سيطرت على الأندية خلال الساعات الماضية من اتحاد الكرة الطائرة الذي يدار من خلال لجنة مؤقتة في الوقت الحالي، وذلك بسبب عدم تحديد موعد الانتخابات المقبلة للاتحاد.

وكان من المفترض أن تحدد اللجنة المعينة التي تدير اتحاد الكرة الطائرة موعد الانتخابات المقبلة، خلال الاجتماع الماضي الذي عقد أول شهر أغسطس الجاري.

ووفقا لبعض المصادر داخل الاتحاد، يتعمد أفراد اللجنة المعينة لإدارة اتحاد الكرة الطائرة تجاهل تحديد موعد الانتخابات المقبلة، من أجل البقاء فترة أطول داخل الاتحاد، خصوصا وأن البعض منهم يرغب في الترشح، لذلك يريد الاستمرار من أجل ترتيب الأوضاع والأمور مع بعض أعضاء الجمعية العمومية.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وأكد مصدر داخل الاتحاد أن بعض أعضاء اللجنة يريدون تأخير موعد انعقاد الانتخابات من أجل التواجد في بعثة منتخب مصر الذي يشارك في بطولتي العالم خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

كما أكد المصدر أن بعض أعضاء اللجنة المعينة يريدون عقد جمعية عمومية غير عادية من أجل تمرير اللائحة الجديدة التي قامت اللجنة بإعدادها في الفترة الماضية، خصوصا وأن بها بعض البنود التي تخدم أفراد معينين في اللجنة الحالية يريدون الترشح، بجانب وضع بنود تستهدف استبعاد أشخاص أخرين يريدون الترشح.

والغريب في الأمر وفقا لمصدر داخل الاتحاد، أن اللائحة الحالية تمنع عقد أي جمعية عمومية غير عادية بعد 1 يوليو، لذلك فإنه فكرة عقد عمومية غير عادية لتعديل اللائحة أمر غير قانوني على الإطلاق.

وشدد المصدر على أن غضب الأندية من اللجنة الحالية يأتي بسبب عدم انتظام مسابقات الطائرة ووجود العديد من الأزمات التي واجهت الموسم الماضي، بجانب المجاملات في تعيين مسئولي اللجان داخل الاتحاد، حيث تريد الكثير من الأندية وعلى رأسها الأهلي والزمالك عدم استمرار اللجنة الحالية وإجراء انتخابات سريعة وعاجلة لإنقاذ الأوضاع داخل اتحاد الطائرة.

التعليقات مغلقة.