مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

غدا.. روائع نجاة الصغيرة وفايزة أحمد في حفل فني بأوبرا الإسكندرية

31

الإسكندرية – حمدى شهاب:

تنظم دار الأوبرا المصرية في الثامنة من مساء غدا الخميس الموافق ١٦ من يونيو على مسرح دار أوبرا الإسكندرية.. حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار و مشاركة نجوم الفرقة.. يتضمن برنامج الحفل باقة مختارة من المنوعات الغنائية بالإضافة إلى روائع كل من “قيثارة الشرق” الفنانة/نجاة الصغيرة و” كروان الشرق” الفنانة الراحلة فايزة أحمد.

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

يبدأ الفاصل الأول من الحفل بموسيقى خطوة حبيبي أداء الفرقة الموسيقية.. أسمر يا أسمراني، قولوا لعين الشمس أداء الفنانة ياسمين إبراهيم.

الصهبجية،وحياتك يا حبيبي أداء الفنان أشرف عبود، نوارة حارتنا، أمانة عليك أداء الفنان/السيد وهب الله.. يا مسافر وناسي هواك، سكن الليل أداء الفنانة ندى غالب.. عيني بترف، إبعت لي جواب أداء الفنان/كريم زيدان.. وبالفاصل الثانى من الحفل تقدم الفنانة آيات فاروق باقة مختارة من روائع الأغنيات منها مهما الأيام تعمل فينا، أنا بستناك، ياطير الشوق، سلم على، حمد الله على السلامة.

يشار الي أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى قد تم تأسيسها فى الموسم الفنى لعام 2004، وقدمت العديد من الحفلات الفنية الناجحة وشاركت فى العديد من المهرجانات المحلية والدولية.

التعليقات مغلقة.